بث مباشر تويتر.. مشاهدة مباراة الأهلي والاخدود برابط مباشر وبدون تقطيع بجودة hd تويتر لايف

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بث مباشر تويتر.. مشاهدة مباراة الأهلي والاخدود برابط مباشر وبدون تقطيع بجودة hd تويتر لايف, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 09:21 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1

يحل فريق الأخدود ضيفًا سهلًا على النادي الأهلي في لقاء يريد أصحاب الأرض تحقيق الانتصار فيه فقط لا غير، وننقل لكم بث مباشر تويتر مشاهدة مباراة الأهلي ضد الأخدود برابط مباشر وبدون تقطيع ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2024 – 2025.

مشاهدة مباراة الأهلي الأخدود اليوم في الدوري السعودي بجودة hd

كانت نتيجة أخر مباراة جمعت بين الأهلي والأخدود في دوري روشن قد انتهت بفوز ضيوف اليوم بنتيجة 3-2، والتي كانت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

حقق الأهلي الانتصار في لقاء الجولة الماضية على نظيره الخليج بثلاثة أهداف دون مقابل، والتي كانت على ملعب الخليج، في نفس الجولة التي خسر فيها الأخدود على ملعبه من نادي الرياض بهدف نظيف.

يمتلك النادي الأهلي 10 نقاط حصدها من الانتصار في 3 مواجهات وتعادل وحيد ويتواجد في المركز السابع، فيما يمتلك الأخدود 4 نقاط يحتل بها المركز السابع عشر في جدول الترتيب وقبل الأخير، ويعاني من ضعف الجانب الدفاعي الخاص به.

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة الأهلي ضد الأخدود بث مباشر والتي تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

كما يمكنكم الاستمتاع ببث مباشر مباشر مباراة الأهلي ضد الأخدود والتي ستكون منقولة لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC1 HD بتعليق عيسي الحربين ومحمد حسن اضرضرو عبر القناة الصوتية الثانية، وبتعليق عبدالعزيز الزيد عبر القناة المفتوحة على عرب سات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق