بكلمات مؤثرة.. محمود البزاوي يحيي ذكرى استشهاد ابن شقيقه في سيناء - بلس 48

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بكلمات مؤثرة.. محمود البزاوي يحيي ذكرى استشهاد ابن شقيقه في سيناء - بلس 48, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 08:23 مساءً

حرص النجم محمود البزاوي على إحياء ذكرى استشهاد ابن شقيقه الذي استشهد على أرض سيناء عام 2015، ووجه محمود البزاوي رسالة مؤثرة لابن شقيقه يرصدها موقع تحيا مصر في السطور التالية.

3124226be3.jpg
محمود عز وابن شقيقه

محمود البزاوي يحيي ذكرى استشهاد ابن شقيقه في سيناء: فخر العيلة وبطل

أحيا النجم محمود البزاوي ذكرى استشهاد ابن شقيقه الذي رحل عام 2015 أثناء وجوده على أرض سيناء حيث كان ضابط بالجيش المصري، وأعرب محمود البزاوي عن افتقاده لنجل شقيقه والذي يدعى هشام، قائلًا وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “النهاردة 25 أكتوبر ذكرى استشهاد ابن اخويا البطل بعملية حق الشهيد هشام مصطفى البزاوي ضابط في الجيش المصري .. في عام 2015 استشهد في سيناء اثر استهداف مدرعة البطل بمنطقة كرم القواديس جنوب الشيخ زويد .. الف رحمه و نور عليك يا هشام يا حبيبي يا فخر العيله يا بطل .. ارجو من الجميع الدعاء له”، وانهالت التعليقات على منشور محمود البزاوي من نجوم الفن ومتابعينه الذين حرصوا على توجيه الدعوات له.

محمود البزاوي في السينما 

في سياق مختلف ينتظر النجم محمود البزاوي طرح فيلم آل شنب الذي يشارك في بطولته في دور العرض السينمائي الفترة القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن يحقق فيلم آل شنب نجاحًا واسعًا خاصة بعد طرح البرومو الرسمي الخاص به والذي حصد نسب مشاهدات عالية عبر مختلف المنصات، وجاء البرومو الخاص بفيلم آل شنب في إطار لايت كوميدي مما جذب الجمهور لمشاهدة الفيلم ومن المقرر طرحه يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري في جميع دور العرض السينمائي.

5b15739f25.jpg
محمود البزاوي

تفاصيل و أبطال فيلم آل شنب

تدور أحداث فيلم آل شنب في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة شنب الذين يضطرون للاجتماع سويًا بسبب وفاة أحد أقاربهم ويضطرون للسفر والجلوس سويًا لحضور العزاء والجنازة وخلال فترة بقائهم سويًا يواجهون العديد من المواقف الطريفة والغريبة بينهم وبين بعضهم وتدور الأحداث في هذا الإطار، ويشارك في بطولة فيلم آل شنب عدد من نجوم الفن أبرزهم لبلبة، خالد سرحان، سوسن بدر، أسماء جلال، ليلى علوي، نورين أبو سعدة، هيدي كرم، وعدد من الفنانين الآخرين الذين من المتوقع أن يحققون نجاحًا وإيرادات عالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق