بالبلدي: “عبد المقصود” يتفقد قرية أدلديت جنوب البحر الأحمر ويؤكد على أهمية إنشاء مركز شباب جديد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

67fbc28cae.png

 قام فراج عبد المقصود ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، بزيارة تفقدية لقرية أدلديت والتقي بالشيخ أدم شنقروف شيخ مشايخ قرية أدلديت ، حيث قام بمعاينة الأرض المخصصة لإنشاء مركز شباب جديد. جاءت هذه الزيارة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وذلك في إطار حرص الوزارة على توفير الخدمات الشبابية والرياضية لكافة أهالي المحافظة.

 

وخلال الزيارة، عقد عبد المقصود اجتماعًا موسعًا مع مشايخ وشباب القرية، حيث استمع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول الخدمات التي يحتاجونها في المركز الجديد.

 

وقد أكد وكيل الوزارة على أهمية إنشاء هذا المركز، باعتباره نواة للتنمية الشاملة للقرية، وتوفير بيئة آمنة للشباب لممارسة أنشطتهم الرياضية والثقافية.

 

كما أشار وكيل الوزارة إلى أن الوزارة بالتنسيق مع المديرية تعمل على دراسة إمكانية إنشاء ملعب لكرة القدم داخل المركز، وذلك بناءً على رغبة أهالي القرية، مؤكدًا على أن الوزارة والمديرية سيبذلوا كل ما في وسعهما لتوفير الدعم اللازم لتنفيذ هذا المشروع الحيوي.

 

وعبر أهالي القرية عن سعادتهم بهذه الزيارة، مؤكدين على أهمية إنشاء مركز شباب جديد في القرية، والذي سيساهم في حل العديد من المشاكل التي يعانون منها الشباب.

 

رافق وكيل الشباب والرياضة فى الجولة موسي الرشيدي مدير الإدارة العامة للرياضة وحسن عبد الرازق مدير إدارة شباب حلايب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق