بالبلدي: مهرجان للألعاب الشاطئية بالغردقة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

67fbc28cae.png

 

فى إطار مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان مبادرة رئيس الجمهورية شهدت مدينة الغردقة، فعاليات مهرجان الألعاب الشاطئية الذي أقيم بنادي الرياضات البحرية، وذلك تحت رعاية كريمة من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وإشراف مباشر من فراج عبدالمقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، و جبره فاخوري، مدير إدارة شباب الغردقة.

 

وقد تم تنظيم هذا المهرجان بحضور داليا السيد، مسؤولة قسم الرياضة بالإدارة، والسيد وليد علي، مسؤل قسم التخطيط والمتابعة، وذلك بهدف تشجيع الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، وتعزيز روح التنافس الشريف بينهم.

 

وشهد المهرجان مشاركة واسعة من الشباب من مختلف الأعمار، حيث تنافسوا في العديد من الألعاب الشاطئية الممتعة والمثيرة، مثل كرة القدم الشاطئية والطائرة الشاطئية وغيرها من الألعاب الأخرى.

 

وقد قام بالتحكيم في هذه المسابقات كوكبة من الحكام ذوي الخبرة، وعلى رأسهم الكابتن سعيد سيد والقائد محمد نجيب، اللذان حرصا على إدارة المباريات بمهنية عالية، وضمان نزاهة المنافسة.

 

كما أشاد اللواء بدر، المدير التنفيذي لنادي الرياضات البحرية، بدور المهرجان في تنشيط الحركة الرياضية بالمدينة، وتوفير بيئة صحية للشباب لممارسة هواياتهم.

 

وفي ختام المهرجان، تم توزيع الجوائز على الفائزين في مختلف المسابقات، وسط أجواء من الفرح والتشويق، حيث عبر الفائزون عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث الرياضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق