فرصة لاستبدال منتجاتك القديمة بأخرى جديدة من وزارة البيئة.. اعرف الخطوات - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرصة لاستبدال منتجاتك القديمة بأخرى جديدة من وزارة البيئة.. اعرف الخطوات - بلس 48, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 06:17 مساءً

تواصل وزارة البيئة حملتها لتوعية المواطنين حول كيفية التخلص الآمن من المخلفات الكهربائية والإلكترونية، بما يدعم الإدارة المستدامة لهذه المخلفات ويعزز منظومة جمعها من الأفراد.

وتتيح الوزارة إمكانية استبدال المنتجات القديمة بأخرى جديدة من خلال تطبيق «E-Tadweer»، الذي يقدم قسائم تخفيض وحوافز لتشجيع الأفراد على التخلص من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية القديمة.

استبدال المنتجات القديمة بمنتجات جديدة

يمكن استبدال الأجهزة القديمة بأخرى جديدة مقابل فارق بسيط، وذلك من خلال تحميل التطبيق الإلكتروني وكتابة البيانات المطلوبة الخاصة بالمنتج، مثل (القيمة، صلاحية الاستخدام) مع اشتراط ألا تقل فترة استخدام قسائم التخفيض الممنوحة عن 6 شهور.

يحتوي التطبيق على ميزة استبدال النقاط المجمعة للحصول على كوبونات خصم إضافية على جميع عروض تطبيق «وفرها»، ويتم ذلك عبر تصوير أي جهاز قديم وتحديد الجهة التي يرغب المستخدم في توصيل مخلفاته لها، ثم اختيار الأجهزة المتاحة واستعراض الخصومات.

بعد تحميل التطبيق وكتابة البيانات يتم إضافة صورة للبطاقة الشخصية للشخص وصورة للمخلفات التي يريد التخلص منها على التطبيق.

يتواصل معك أحد العاملين من وزارة البيئة ويأتي إلى العنوان المحدد على التطبيق للجمع كمرحلة أولى وتوصيلها إلى مصانع التدوير.

ستحصل على قسيمة الخاص بك، ثم تتوجه لمكان التسليم وتأخذ خصم على قسيمة الشراء بنسبة 5%.

وتتيح وزارة البيئة لمستخدمي تطبيق «تدوير» ميزة الحصول على تخفيض على الملابس والأجهزة الإلكترونية، بالتعاون مع مكتب الالتزام البيئي باتحاد الصناعات، وفق ما أعلنت وزارة البيئة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق