مجدي عبد الغني: سحر مؤمن زكريا هجص لتصدر التريند وانا سايب الحوش من 40 سنة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد تردد أنباء وبقوة تربط بين سحر مؤمن زكريا ومجدي عبد الغني، الذي تم العثور عليه مصادفة وبه سحر وطلاسم لمؤمن زكريا بداخل الحوش الخاص به، علق مجدي عبد الغني، لاعب النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر، على هذه الأنباء.

مجدي عبد الغني ينفي علاقته بسحر مؤمن زكريا

وأكد مجدى عبد الغنى تعليق على سحر مؤمن زكريا بأنه لا علاقة له بحوش مؤمن زكريا الآن.

لم أزر حوش مؤمن زكريا منذ 40 سنة

وقال مجدى عبد الغنى إن هذا الحوش اشتراه جده في الماضى، مؤكدا أنه لم يذهب إليه منذ دفن والده سنة 1984، وهو ما يعني أنه لم يذهب إليه منذ 40 سنة.

وأضاف أن لديهم حاليا حوش جديد تم دفن والدته فيه، وهو مدفن العائلة الآن، مؤكدا أنه لا يعرف أي شيء عما يثار بشأن سحر مؤمن زكريا، وأنه لا علاقة لى بالسحر.

وتابع أن ما أثير هو "هجص" اخترعه البعض بحثا عن التريند، مشددا على أنه سيقاضي كل من تحدث فى هذا الأمر.

مختتما بقوله: أعمل سحر لمؤمن زكريا ليه؟ وما فيش بيني وبينه أي حاجة.

وكان تربي يُدعى "ر. أ" على سحر زعم أنه عثر على سحر وطلاسم تتعلق باللاعب المصري مؤمن زكريا أثناء حفره في إحدى المقابر  بالقاهرة لزراعة أشجار، وأنه اكتشف ورقة مكتوبًا عليها طلاسم وكلمة "مرض"، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته. عندما علم اللاعب بما حدث، حضر شخصيًا للتأكد من صحة الواقعة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق