أول رد فعل من المقاولون العرب بعد فوز الزمالك بـ السوبر الإفريقي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح بخالص التهنئة لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب والجهاز الفني واللاعبين والجماهير بفوز فريق النادي بكأس السوبر الأفريقي.

ويوجه مجلس إدارة المقاولون العرب التحية للفريقين المصريين الكبيرين الأهلي والزمالك على الأداء الجيد والروح العالية وهو ما ظهر على أجواء اللقاء قبل بدايته وحتى انتهاء المباراة من روح رياضية وعلاقة رائعة بين إدارة الناديين واللاعبين والجماهير.

كما يتوجه نادي المقاولون العرب بالتحية إلى القائمين على تنظيم المباراة في الشقيقة المملكة العربية السعودية وحالة التلاحم الرائعة بين الشعبين وهو ما يعكس عمق العلاقات بين مصر والمملكة في كل المجالات.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق