كشف المستور في سحر مؤمن زكريا.. قطامش: أعرف الساحرة ومكانها.. وعمرو الدردير يؤكد الواقعة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بينما انشغل الجميع بالتربي الذي عثر على سحر لمؤمن زكريا نجم الأهلي واتهام مجدي عبد الغني ودفاعه وتهديداته لمن تَطرَّقَ للحديث عنه، تغافلوا عن مفجر المفاجأة الحقيقي، وهو محمد قطامش، عضو الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن، الذي أكد أن إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري جاءت فعلا بسبب السحر، وكشف أن هناك وسيطا بين مدرب كبير وساحرة لإيذاء نجم الأهلي.

حقيقة سحر مؤمن زكريا

وأضاف المعالج الروحاني في منشوره بتاريخ الأحد 4 يوليو 2021، عبر حسابه على  فيسبوك أن مؤمن زكريا مسحور، وأن لديه القدرة على علاجه بالرقية شرعية في خلال 10 جلسات، مؤكدا أنا اللاعب سيُشفَى بعدها.

b31f823951.jpg
محمد قطامش يكشف سحر مؤمن زكريا

وجاء نص قطامش عن سحر مؤمن زكريا التالي:

"رجاء النشر لتصل إلي من يهمه الأمر 

كل من يعرفني يعلم أني غير مهتم بلعبة كرة القدم خاصة المحلية ، وإن كنت أحب ممارسة الرياضة بشكل عام، إلا أن إصابة اللاعب مؤمن زكريا - لاعب الأهلي المصري بمرض التصلب الجانبي الضموري عام 2020 جعلني أبحث في تاريخ اللاعب وعلاقته مع زملائه والفرق التي لعب بها، ومن خلال مجال تخصصي منذ زمن بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة وجدت إصابات بمثل هذا المرض كان بعضها فسيولوجي لا كلام فيه إلا للطبيب المختص وبعضها نتج عن شر بشري وحسبنا الله ونعم الوكيل؛ لأن الحالة كان عليها خادم سحر، ونطقت باسم الساحر ومن سعي إليه ولم سعي إليه ، وكان الشفاء من الله، ومن آخر الحالات التي تبدت جعلني أسأل عن حالة اللاعب مؤمن زكريا والذي لا أعرفه شخصيا وأسأل الله له الشفاء العاجل ليس للعودة للملاعب وفقط ولكن لإدخال السرور علي أهله ومحبيه، علمت يقينا والله حسيبي علي ما أقول أن اللاعب مؤمن زكريا أعد له سحر تسبب بهذا المرض من قبل شخصية رياضية مشهورة، والسحر معقود علي ملابس له وطعام أكله، وأعرف من أخذ الملابس وأطعمه السحر وهو الوسيط بين الساحرة والشخصية المشهورة، وأعرف الساحرة ومكانها، بل وأعرف المبلغ الذي حصل عليه الوسيط علي ثلاث دفعات، ومازال يبتز الشخصية المشهورة بأموال أخرى.

علاج اللاعب بالرقية الشرعية فقط، وهذه وصيتي له أن يتعرض لرقية شرعية من راق محترف، مادام سلك طريق الطب فلن يضيره أن يرقي شرعيا، ولله الأمر من قبل ومن بعد، وهو حسبنا ونعم الوكيل".

عمرو الدردير يؤكد حقيقة سحر مؤمن زكريا

وأكد عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك، حقيقة العثور على سحر لمؤمن زكريا بأحد المقابر، يحمل اسمه وصورته.

e66807df68.jpg
عمرو الدردير يؤكد حقيقة سحر مؤمن زكريا

وكتب على حسابه الرسمي بالفيسبوك: " لا حول ولا قوة إلا بالله، العثور على سحر لمؤمن زكريا في إحدى المقابر".

وكان التربي "ر. أ"، تربي أعلن عن اكتشاف سحر مدفون معمول لمؤمن زكريا أثناء قيامه بأعمال الحفر لزراعة أشجار، وقال إنه عبارة عن ورقة تحتوي على طلاسم وكلمة "مرض"، إلى جانب صور للنجم المصري وزوجته.

وعندما سمع زكريا بالواقعة، توجه بنفسه للتأكد من صحة هذه الادعاءات، وهو ما أضفى مزيدًا من الغموض والدهشة على القصة، وأحضر شيخا، ووضع الأعمال في ماء وملح لفك السحر.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق