سوبر ناصر منسي.. معلومات عن رجل مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توج فريق الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في وقتها الأصلي.

 

المواجهة أقيمت على استاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، مساء أمس الجمعة، وشهدت لحظات مثيرة وحاسمة، أبرزها تسجيل هدف التعادل من ناصر منسي الذي دخل المباراة وقدم أداءً لافتًا.

 

الزمالك يتوج بكأس السوبر الإفريقي وناصر منسي يلمع كالنجم الجديد للفريق

 

برز ناصر منسي كلاعب حاسم في اللحظات الصعبة، حيث سجل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة الـ77 بعد نزوله بدقيقتين فقط إلى أرض الملعب.

e682fb67ed.jpg
الزمالك

هذا الهدف كان مفتاح فوز الزمالك، حيث قاد الفريق لركلات الترجيح التي انتهت بتتويج الأبيض بالبطولة. هذا الأداء أثار اهتمام الجماهير، وتصدر اسم ناصر منسي مواقع التواصل الاجتماعي، وسط احتفاء كبير بموهبته وقدرته على التأثير في مجريات المباراة.

 

من هو ناصر منسي؟ 

 

ناصر منسي، المولود في 22 يوليو 1996 ويبلغ من العمر 26 عامًا، يُعتبر أحد اللاعبين الصاعدين بسرعة في الكرة المصرية.

 

قبل انضمامه للزمالك، لعب منسي لصالح البنك الأهلي منذ يناير 2022. بفضل قوته البدنية وطوله الذي يبلغ 175 سم، يشتهر ناصر بإجادة الكرات الرأسية، ما جعله لاعبًا بارزًا في خط الهجوم.

 

مسيرة منسي في الأندية المصرية

 

بدأ ناصر منسي مسيرته مع عدة أندية قبل أن يصل إلى الزمالك. مع نادي الداخلية، سجل 7 أهداف في 28 مباراة، ومع طلائع الجيش، حقق 16 هدفًا في 58 مباراة.

 

زاد معدل تهديفه عندما لعب للبنك الأهلي، حيث أحرز 14 هدفًا في 37 مباراة، وعلى الرغم من انتقاله لنادي بيراميدز، اكتفى منسي بتسجيل هدف واحد فقط في 24 مباراة لكنه قدم 4 تمريرات حاسمة.

 

أداء دولي محدود في منتخب مصر الأولمبي

 

على المستوى الدولي، شارك ناصر منسي مع المنتخب الأولمبي المصري في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، بقيادة المدرب شوقي غريب.

7870358801.jpg
ناصر منسي

لعب مباراتين فقط في البطولة أمام أستراليا والبرازيل، حيث شارك لمدة 11 دقيقة ضد أستراليا و6 دقائق أمام البرازيل في دور الثمانية، إلا أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف خلال هذه المباريات.

 

بفضل إمكانياته الكبيرة في التهديف والتمرير الحاسم، أثبت ناصر منسي أنه لاعب يمكن الاعتماد عليه في المواقف الصعبة.

 

ناصر منسي مع الزمالك 

 

 في موسمه الأول مع الزمالك، سجل العديد من الأهداف الهامة وأسهم في تتويج الفريق بلقب السوبر الإفريقي. هذا الأداء القوي يجعل منسي أحد أبرز العناصر في تشكيلة الزمالك، ويمنحه فرصة للتألق في المستقبل على المستوى المحلي والقاري.

2884b6d1f8.jpg
ناصر منسي

في النهاية، يعد ناصر منسي واحدًا من الأسماء التي ستظل تتردد في أذهان جماهير الزمالك لفترة طويلة بعد هذا الأداء البطولي في مباراة السوبر الإفريقي، مما يجعله لاعبًا مهمًا في مستقبل القلعة البيضاء.

 

 

الزمالك يحسم السوبر الإفريقي بركلات الترجيح

 

 

هذا التتويج هو الخامس في تاريخ الزمالك بكأس السوبر الإفريقي، ويعزز مكانة النادي كواحد من أقوى الفرق في القارة، الفوز على الأهلي، أحد أبرز المنافسين في مصر وإفريقيا، يضيف قيمة أكبر لهذا الإنجاز، الزمالك، بقيادة نجومه وعلى رأسهم ناصر منسي، يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق المزيد من البطولات في الموسم الحالي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق