بالبلدي : الزمالك بطل السوبر الأفريقي بضربات الترجيح بعد خروج كرة وسام أبو علي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الزمالك فوز حاسم على النادي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي المقامة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق ضربات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف في الشوط الأول للأهلي وهدف في الشوط الثاني للزمالك، ولكن حدثت المفاجأة وفاز الزمالك بعد ضياع كرة وسام أبو علي خارج المرمى وصد كرة يحيي عطية.

صورة 1

ضربات جزاء في السوبر الأفريقي بعد هدف تعادل الزمالك في الشوط الثاني

استطاع الزمالك إحراز هدفه الأول في بداية الشوط الثاني في مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي، وأحرز الهدف اللاعب ناصر المنسي وهو هدف التعادل بعد إحراز الأهلي هدفه الأول في الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء بقدم وسام أبو علي، ويجدر بالذكر أن المباراة تذاع على قنوات MBC مصر 1،2  بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، ولا شك أن لقاء القمة بين الكبيرين هو واحد من أهم المباريات للجمهور.

صورة 2

أهم أحداث مباراة السوبر الأفريقي

حصل النادي الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 42 من زمن المباراة والتي استطاع اللاعب وسام أبو علي تحويلها إلى هدف أول، بينما تمت إصابة اللاعب محمد هاني لاعب الجبهة اليمنى وتم استبداله باللاعب عمر كمال، بينما حصل سيف الجزيري، المثلوثي على بطاقات صفراء خلال الشوط الأول من زمن المباراة، وحصل دونجا أيضا على بطاقة صفراء قبل خروجه من أرض الملعب بثواني.

ضربات جزاء السوبر الأفريقي

أحرز لاعبين النادي الأهلي رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، طاهر محمد طاهر، بينما لم يحرز يحيي عطية ووسام أبو علي، بينما أحرز عبد الله السعيد، حمزة المثلوثي، ناصر منسي، حسام عبد المجيد من لاعبين نادي الزمالك.

 

درست بجامعة عين شمس قسم الإعلام شعبة صحافة، أكتب منذ 8 سنوات بمواقع شهيرة مثل ( أثيكانا كلينك، سكوبر وفهرس)، أتبع قواعد السيو، أقوم بتأليف القصص.
كاتبة لدى موقع نجوم مصرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

الكلمات الدلائليه بالبلدي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق