لجنة التخطيط في الأهلي تطالب كولر بتقرير يوضح أسباب خسارة السوبر الإفريقي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لجنة التخطيط في الأهلي تطالب كولر بتقرير يوضح أسباب خسارة السوبر الإفريقي

لجنة التخطيط في الأهلي تطالب كولر بتقرير يوضح أسباب خسارة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي جمعتمهما مسا أمس على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

 

لأهلي يطالب كولر بتقرير يوضح أسباب خسارة السوبر الإفريقي

ونجح ناي الزمالك في قلب الطاولة على النادي الأهلي بتحول تأخرة بهدف دون رد في الشوط الأول إلى التعادل في الشوط الثاني لتحتكم المباراة في النهاية إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بنتيجة 4-3، في مباراة شهدت تألق من حارس المرمى محمد عواد، والبديل الذهبي ناصر منسي.

 

a84962e5af.jpg
لجنة التخطيط في الأهلي تطالب كولر بتقرير يوضح أسباب خسارة السوبر الإفريقي

 

وكشف مصدر بأن لجنة التخطيط في الأهلي تطالب كولر بتقرير يوضح أسباب خسارة السوبر الإفريقي على يد الغريم التلقيدي نادي الزمالك. 

 

حيث فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب السوبرالإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الخسارة من نهضة بركان في أخر مباراة سوبر إفريقي خاضها الفريق الأحمر، والخسارة مساء أمس على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك، مما أشعل الغضب بين جماهير المارد الأحمر ومهاجمة اللاعبين والجهاز الفني.

 

هجوم جماهير الأهلي على اللاعبي بعد خسارة السوبر الإفريقي

07484e2430.jpg
لجنة التخطيط في الأهلي تطالب كولر بتقرير يوضح أسباب خسارة السوبر الإفريقي

انتقد جماهير النادي الأهلي اللاعب رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد بعد احتفالهم بطريقة مهينة بعد إحراز ركلة الجزاء، مؤكدين أن هذة الطريقة لم تكن أبدًا طريقة النادي الأهلي في خوض المباريات.

 

 

كذلك انتقد الجماهير إمام عاشور لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي بعد المستويات المتواضعة التي يقدمها اللاعب في المباريات الأخيرة.

 

هجوم جماهير الأهلي على الجهاز الفني

وشن جماهير القلعة الحمراء الهجوم على مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي بسبب طريقة اللعب والأداء السيئ التي ظهر به الفريق في مباراة الأمس وعدم تقديم المطلوب في المباراة.

 

 

هجوم جماهير الأهلي على مجلس الإدارة

وهاجم جماهير النادي الأهلي مجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب بسبب عدم جلب صفقات قوية في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

 

مطالبين مجلس الإدارة بالعمل على جلب لاعبين مميزين في الهديد من المراكز من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق