لاعب سابق ومدرب للمنافس.. معالج روحاني يكشف من وراء سحر مؤمن زكريا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال الساعات القليلة الماضية، نشر موقع الحادثة التفاصيل الكاملة لسحر مؤمن زكريا، وكانت المعلومات التي حصل عليها الموقع هي تصريحات المعالج الروحاني محمد قطامش، والتي أثارت جدلًا واسعًا بعدما أشار إلى أن مرض لاعب كرة القدم المصري مؤمن زكريا مرتبط بممارسات سحرية، وذلك عبر حسابه على فيسبوك، كما أكد قطامش أنه يمتلك القدرة على علاج زكريا من خلال جلسات رقية شرعية، وهو ما أثار تساؤلات حول جدوى معرفة من وراء السحر للاعب مؤمن زكريا.

الادعاءات بشأن سحر مؤمن زكريا 

أفاد قطامش أن مرض زكريا، الذي يعاني من التصلب الجانبي الضموري، قد يكون نتيجة سحر قام به مدرب معروف ولاعب سابق في الدوري الممتاز، وهذه الادعاءات تطرح تساؤلات حول الأخلاق في الرياضة، كما أنها تسلط الضوء على إمكانية استغلال الظروف الصحية للرياضيين.

العثور على سحر مدفون لـ مؤمن زكريا في إحدي المقابر

عثر تربي يُدعى "ر. أ" على سحر يُزعم أنه يتعلق باللاعب المصري مؤمن زكريا أثناء حفره في إحدى المقابر بالقاهرة لزراعة أشجار، واكتشف التربي ورقة مكتوبًا عليها طلاسم وكلمة "مرض"، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته. عندما علم اللاعب بما حدث، حضر شخصيًا للتأكد من صحة الواقعة.

مؤمن زكريا الآن

يعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو حالة نادرة تؤثر على الأعصاب وتؤدي إلى فقدان السيطرة على العضلات. بعد غيابه الطويل عن الملاعب، سافر اللاعب للخارج لتلقي العلاج على أمل العودة إلى كرة القدم.

من هو محمد قطامش؟

محمد قطامش هو معالج روحاني يُعرف بآرائه المثيرة للجدل حول تأثير السحر على الصحة. يشتهر بتقديمه خدمات رقية شرعية، وقد اكتسب شعبية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن حلول لمشاكلهم الصحية أو النفسية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق