غاب رودريغو فظهر دياز.. نبأ سار لجماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو - بلس 48

الشرق رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في - بلس 48 نقدم لكم اليوم غاب رودريغو فظهر دياز.. نبأ سار لجماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو - بلس 48

شارك المغربي براهيم دياز في تدريبات ريال مدريد الجماعية، اليوم الأربعاء، بعد تعافيه من الإصابة في زمن قياسي ليخفف من صدمة غياب الجناح البرازيلي رودريغو عن الكلاسيكو أمام برشلونة يوم السبت المقبل.

نشر ريال مدريد عبر منصة إكس صورة لدياز في المران في نبأ سعيدٍ وسط أجواء حزينة بين جماهير بطل أوروبا لغياب رودريغو بجانب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن قمة الدوري الإسباني بملعب "سانتياغو برنابيو" للإصابة.

عودة في زمن قياسي

أصيب دياز (25 عاماً) بتمزق عضلي في الفخذ خلال مواجهة ريال سوسيداد في منتصف الشهر الماضي حين غادر المباراة في الشوط الأول وسط تكهنات بغيابه لفترة طويلة، لكنه أذهل الجميع بتعافيه سريعاً.

وفضل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إراحة دياز خلال الفوز 5-2 بعد "ريمونتادا" أمام بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا الليلة الماضية لتزداد فرصه في المشاركة في الكلاسيكو.

وشارك دياز في 6 مباريات هذا الموسم وسجل هدفاً بجانب تمريرة حاسمة قبل الإصابة.

ويطمح ريال حامل اللقب وصاحب المركز الثاني في الليغا في التساوي بالنقاط مع برشلونة المتصدر إذا تغلب عليه في القمة المرتقبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق