مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية يزور جناح الوزارة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي - بلس 48

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية يزور جناح الوزارة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي - بلس 48, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 06:31 مساءً

الأمير بندر بن المشاري يزور جناح وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي 2024

الاربعاء 23 أكتوبر 2024 | 06:13 مساءً

مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية

مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية

واس

زار صاحب السمو الأمير بندر بن المشاري، مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، جناح وزارة الداخلية ضمن فعاليات ملتقى الصحة العالمي 2024 المقام تحت شعار 'استثمر في الصحة'، وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض. الملتقى يقام خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر 2024.

تقنيات الذكاء الاصطناعي والخدمات الطبية بوزارة الداخلية

خلال الزيارة، اطّلع سمو الأمير بندر بن المشاري على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في الخدمات الطبية التي تقدمها وزارة الداخلية. كما تم استعراض المشاريع المستقبلية المتعلقة بالمدن الطبية الجديدة في الرياض وجدة، بالإضافة إلى تقديم عرض لعربة العيادة المتنقلة التابعة للمديرية العامة لحرس الحدود، التي تسهم في توفير الرعاية الصحية المتنقلة للعاملين والمواطنين في المناطق الحدودية.

المركبة الأمنية الكهربائية وتقنيات السلامة

كما شملت الجولة الاطلاع على آليات فريق البحث والإنقاذ السعودي بالدفاع المدني، بالإضافة إلى المركبة الأمنية الكهربائية 'لوسيد'، التي تهدف إلى تعزيز السلامة المرورية والحفاظ على الأرواح وحماية الممتلكات، وذلك ضمن جهود وزارة الداخلية لتبني تقنيات حديثة ومستدامة لتعزيز الأمن والسلامة.

حماية البيئة واستدامتها من خلال القوات الخاصة للأمن البيئي

كما تضمنت الزيارة استعراض جهود القوات الخاصة للأمن البيئي في المحافظة على البيئة واستدامتها، وذلك من خلال المبادرات والمشاريع التي تسهم في حماية الموارد الطبيعية، تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030 في تحقيق تنمية مستدامة.

خدمات متميزة للزوار والمواطنين في جناح وزارة الداخلية

يقدم جناح وزارة الداخلية مجموعة من الخدمات المهمة لزوار وضيوف الملتقى، بما في ذلك تجديد وطباعة رخص القيادة وسير المركبات، وإصدار وتجديد وتفعيل جوازات السفر، وتجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية، بالإضافة إلى إصدار بدل تالف للمواطنين. كما يوفر الجناح طباعة هوية مقيم للمقيمين، حيث تُقدَّم هذه الخدمات يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.

يُذكر أن ملتقى الصحة العالمي 2024 يهدف إلى تعزيز التعاون بين القطاعات المختلفة للاستثمار في الصحة وتطوير التقنيات والخدمات التي تساهم في تحسين جودة الحياة، وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق