ديربي مدريد.. تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي إلى مدينة مدريد وبالتحديد ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو ملعب أتلتيكو مدريد الذي سوف يستضيف مباراة الديربي الإسباني بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد

d02624538c.jpg
موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

تعتبر مباريات ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد من المباريات التي تستحوذ على عدد كبير من المشاهدات والأهتمام نظرًا لأهمية المباراة.

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة الديربي من أجل مواصلة التألق والعروض القوية للفريق الملكي خلال بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ويعول كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم لاعب السامبا فينيسيوس جينيور، والدبابة الفرنسية مبابي، والنجم الإنجليزي بيلينجهام، من أجل الفوز في مباراة الغد وتحقيق الثلاث نقاط على حساب الجار أتليتكو مدريد.

اقرأ أيضًا: بمشاركة الأهلي والزمالك.. اعرف موعد حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد

على الجانب الآخر، يسعى فريق أتلتيكو مدريد الفوز في مباراة الغد أمام الغريم العنيد ريال مدريد والحصول على الثلاث نقاط ومواصلة الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ويعول المدير الفني المخضرم دييجو سيميوني على عدد كبير من اللاعبين المميزين من أجل مباغتة ريال مدريد والفوز بنقاط المباراة الثلاث.

يذكر أن الفريقان لم يذوقوا طعم الهزيمة حتى الآن في الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ترتيب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

39833fbbb4.jpg
موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025 برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، بواقع الفوز في 5 مباريات، والتعادل في مباراتين.

فيما يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، بواقع الفوز في 4 مباريات والتعادل في ثلاث.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

571a7bb7be.jpg
موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

ازدادت التساؤلات حول موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الممتازموسم 2024-2025.

وساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد مساء غدًا الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الـ 10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق