مصر تُنظم بطولة فروسية مُؤهلة لكأس العالم بمشاركة دولية واسعة (فيديو) - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصر تُنظم بطولة فروسية مُؤهلة لكأس العالم بمشاركة دولية واسعة (فيديو) - بلس 48, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:19 صباحاً

نظمت القوات المسلحة، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تنظيم بطولة مصر الدولية للفروسية، المؤهلة لبطولة كأس العالم، بمشاركة دولية واسعة، والتي من المُقرر انطلاقها في الفترة من 23 حتى 26 أكتوبر الجاري، على ملاعب الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك الإعلان عن استضافة مصر لنهائي الدوري العربي للأعمار السنية.

وألقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كلمة أكد فيها على اهتمام الدولة المصرية بتشجيع رياضة الفروسية، ورفع مستوى الرياضيين المصريين فيها وفي جميع الرياضات.

واستعرض اللواء أركان حرب إيهاب لطفي، مدير المدرعات، رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية للقوات المسلحة، التفاصيل الخاصة بالبطولة والاستعدادات لاستقبال هذا الحدث الكبير، بالتنسيق بين كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات بالدولة، للمساهمة في ظهور البطولة الدولية بالشكل الذي يُعبر عن مكانة مصر الدولية.

7f3ef088b9.jpg

ورحب الدكتور إسماعيل شاكر، رئيس الاتحاد المصري للفروسية، بتنظيم القوات المسلحة لمثل هذه البطولات، وتوفير كافة الإمكانات التي تُعزز من نجاح تلك البطولة، متمنيًا أن تكون فرصة لتبادل الخبرات، وتعزيز التقارب الرياضي، بين كافة الفرسان المشاركين بالبطولة.

c901db033e.jpg

كما تضمنت فعاليات المؤتمر، توقيع بروتوكول تعاون بين إدارة المدرعات والاتحاد المصري للفروسية، لتنظيم 7 بطولات جمهورية، وبطولتين دوليتين للفروسية على أرض مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق