طرح البوستر الرسمي لفيلم "الهوى سلطان" - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت الشركة المنتجة "Sea Cinema Productions" للمنتجين هاني نجيب وأحمد فهمي البوستر الأول لفيلم "الهوى سلطان" بطولة الفنانة منة شلبي وأحمد داوود وذلك استعدادا لطرحه قريبا في دور العرض السينمائية بمصر . 

 

طرح بوستر فيلم الهوى سلطان 

 

نشرت الشركة بوستر الفيلم على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" : "البوستر التشويقي لفيلم الهوى سلطان، يعرض قريبا في مصر وجميع الدول العربية" . 

 

 

فيلم الهوى سلطان 

 

ترددت أنباء مؤخرا حول تأجيل موعد طرح فيلم "الهوى سلطان" في دور العرض السينمائية بمصر، كما علق الفنان أحمد خالد صالح على هذه الأنباء وما حقيقة تأجيل عرض الفيلم بالسينمات . 

 

وقال أحمد خالد صالح في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "معنديش أخبار عن الموضوع ده لأن أنا اتسألت فيه إذا كان الفيلم اتأجل ولا متأجلش ودي معلومات مش عندي خالص" . 

 

وأضاف:"انتهينا من مراحل ما بعد تصوير الفيلم المونتاج والميكساج، وللأسف معرفش الفيلم ممكن يتعرض امتى" . 

 

يعد فيلم "الهوى سلطان" بطولة كل من أحمد داوود ومنة شلبي وسوسن بدر وأحمد خالد صالح وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري . 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الاصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

 

وفي وقت سابق، أعلنت شركة "سي سينما برودكشنز"، عن انتهاء تصوير فيلم "الهوى سلطان"، استعدادًا لعرضه بدور العرض السينمائية في موسم الصيف.

 

وبجانب "الهوى سلطان" تنتهي حاليًا شركة "سي سينما برودكشنز" من الانتهاء من تصوير فيلم "فرقة الموت" الذي لم يحدد ميعاد عرضهم حتى الآن، بطولة النجم أحمد عز، منة شلبي وآسر ياسين، عصام عمر وتأليف صلاح الجهيني  وإخراج أحمد علاء.

 

وتدور أحداث فيلم "فرقة الموت" حول ضابط يتم اختياره (أحمد عز) ليقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق