كونراد ميشالاك:السوبر الإفريقي أمام الأهلي بدايتي مع الزمالك - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم البولندي كونراد ميشالاك، رسالة إلي جماهير الزمالك، عن أمنيته ببدء مشواره مع الفريق بلقب، خاصةً مع قوة المنافس التي تتمثل فى زعيم القارة الإفريقية النادي الأهلي، وعبر" اتمنى أن يكون السوبر الإفريقي بداية جيدة لي مع الزمالك". 

أبدى اللاعب كونراد ميشالاك، عن سعادته بعد توقيع عقود انضمامه لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية، وكتب البولندي ميشالاك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: شكرا لجميع المعجبين الذين أظهروا لي الكثير من الحب في الرسائل الخاصة.، وتابع: أقدر ذلك وأنا متحمس لأكون جزءا من عائلة الزمالك الكبيرة.

 

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة قوية أمام الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 27 سبتمبر الجاري، في مباراة السوبر الإفريقي، والتي ستقام على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

تُعد هذه المباراة من أهم الفعاليات الكروية، حيث تتجه أنظار عشاق الكرة إلى الرياض لمتابعة ديربي القمة بين الفريقين، الزمالك يسعى للظهور بشكل مشرف في هذه البطولة، والعودة إلى الديار بلقب جديد، مما يجعل من هذه اللقاءات المناسبة التاريخية التي يتمنى الجميع مشاهدتها.


قائمة الزمالك لخوض السوبر


حراسة المرمى : محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

 

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

 

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

- خط الدفاع: أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله، محمد هاني، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن.

- خط الوسط: أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، عمرو السولية، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، عمر الساعي.

- خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق