أمير شاهين: المخرجين استغلوا الشبه بيني وبين إلهام.. واتظلمت بسبب الواسطة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان أمير شاهين عن سبب تأخره في الحصول على المكانة التي يستحقها كممثل، على الرغم من أنه يمتلك موهبة التمثيل ولديه قاعدة كبيرة في مصر والوطن العربي.

 

وأوضح أمير شاهين في اتصال هاتفي مع ىالإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، قائلاً: «مش هقول إني متأخر، انا بشوف إن كل حاجة بتيجي في وقتها، والحمد لله انا عملت خطوات كويسة جدًا، وقدمت أعمال كتير راضي عنها، وشهادة الجمهور بالنسبة لي مهمة جدًا، وحُب الجمهور ده أهم حاجة الفنان بيوصل لها، وحُب الجمهور لا يقدر بثمن، وبكون مبسوط بردود أفعلا الناس على أي عمل بقدمه».

 

وأشار أمير شاهين إلى أنه من أوائل أبناء الفنانين الذين ظهروا على شاشة التليفزيون ، حيث بدأ التمثيل وهو في الخامسة من عمره، من خلال مسرحية «الأمير الصغير» مع الفنان الراحل سمير غانم، وكان عرضها لمدة يوم واحد بمناسة أعياد الطفولة، وكانت بحضور السيدة سوزان مبارك، والسيد صفوت الشريف وزير الإعلام وقتها.


وأضاف أمير شاهين، قائلاً: «بعد نجاح مسرحية الأمير الصغير، طلبوني بالاسم، وعملت بعدها مسرحية مصنع الشيكولاتة مع الأستاذ أبو بكر عزت، والثالثة مسرحية السيرك مع الأستاذ حسن يوسف، وكانت بمناسبة أعياد الطفولة وكان في أطفال بتيجي تحضر من المدارس».


وقال أمير شاهين، أنه خلال فترة الطفولة شارك بالتمثيل في فيلم «شيطان من عفن» مع الفنان حسين فهمي، والفنانة لبلبة، وإخراج الراحل حسن الصيفي، مشيرًا إلى أنه عمل كثيرًا في مرحلة الطفولة، وعند الكبر استغل المخرجون الشبه الذي يجمع بينه وبين شقيقته الكبرى الفنانة إلهام شاهين.


وأشار أمير شاهين، إلى أول مسسل قدمه في الدراما «امرأة من نار» بطولة شقيقته الفنانة إلهام شاهين، قائلاً: «كان مطلوب إن الولد يبقى شبه إلهام، لإنها بتبدل ابنها بابن زوجها، ضمن أحداث المسلسل، فكان مطلوب جدًا موضوع الشبه، وملقوش شبه أكثر مني الحقيقة.. ودي كانت البداية، والمخرجين بعد كده أي ولد شبه إلهام شاهين يبقى أمير.. والناس كانت بتقول في الاول هو بيمثل عشان خاطر أخته.. ولكن اللي بيتوسط لحد في مرة مش هيقدر يتوسط في الثانية لو الشخص معندوش قبول أو موهبة».

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق