فيفا يعلن عن الأغنية الرسمية لكأس العالم للناشئات تحت 17 عاما - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أزاح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الستارعن الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للناشئات تحت 17 عاما التي ستقام في الدومينيكان الشهر المقبل، وأشار (فيفا) عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت إلى أن الأغنية تحمل اسم "في الجزيرة" ويؤديها الفنان الشهير ماني كروز من الدومينيكان، وتعكس موسيقى الأغنية المستوحاة من التراث الكاريبي شغف هذه الجزيرة بكرة القدم.

 

ومن المقرر أن تُذاع الأغنية خلال مباريات البطولة في المدينتين المضيفتين، سانتو دومينجو وسانتياجو، وتندرج ضمن فئة "بوب ميرينجي"، ويظهر في الفيديو الدعائي لأغنية كأس العالم للناشئات تحت 17 عاما عدد من لاعبات منتخبات الدومينيكان منظم البطولة التي ستقام خلال الفترة من 16 تشرين الأول/أكتوبر المقبل حتى الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر.

 

ستنطلق البطولة يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر بمباراة المضيفة جمهورية الدومينيكان على ملعب CFC Stadium في مدينة سانتياغو دي لوس كاباليروس. ستكون المباريات في دور المجموعات مزدوجة، حيث ستقام في كل من العاصمة سانتو دومينغو وسانتياغو دي لوس كاباليروس.

 

ستشهد المشاركة الأولى المرتقبة لمنتخب جمهورية الدومينيكان في نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة على أرضه، خوض أول مباراتين في سانتياغو دي لوس كاباليروس يومي 16 أكتوبر والسبت 19 أكتوبر، قبل الانتقال إلى العاصمة لخوض آخر مباراة في دور المجموعات يوم الثلاثاء 22 أكتوبر.

 

يفصل بين المدينتين المضيفتين سانتو دومينغو وسانتياغو دي لوس كاباليروس ما يزيد قليلاً عن 150 كم. سيستضيف ملعب جامعة سيباو 15 مباراة من أصل 32 مباراة، بما في ذلك المباراة الأولى في نصف النهائي يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر.

 

سيستضيف ملعب فيليكس سانشيز في سانتو دومينغو 17 مباراة، وهذا يشمل المباراة الثانية في نصف النهائي يوم الخميس 31 أكتوبر، بالإضافة إلى مباراتي تحديد المركز الثالث والنهائي، وكلاهما يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر.

 

المنتخبات المشاركة

ستكون كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة هذا العام هي الأخيرة التي تضم 16 فريقا قبل الزيادة إلى 24 فريقا في النسخة المقبلة.

المنتخبات المتأهلة

 جمهورية الدومينيكان (بلد مضيف)، نيوزيلندا، المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل، كولومبيا، الإكوادور، إسبانيا، إنجلترا، بولندا، اليابان، جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، جمهورية كوريا، نيجيريا، زامبيا، كينيا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق