بيلعب كرة مع الأطفال.. إشادة بتعامل مدير مدرسة بالجيزة مع تلاميذه - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من مدرسة منشأة رضوان بمحافظة الجيزة، والتي أظهرت مشاركة مدير المدرسة لطلابه بالأسبوع الأول للدراسة في الأنشطة المفضلة لديهم لجذبهم للحضور بالمدرسة 

ووصف  رواد السوشيال ميديا  الصور بالمبهجة والتي تخص مدرسة ابتدائية حكومية اسمها مدرسة منشأة رضوان في قرية بمحافظة الجيزة.

وأشاروا إلى أن مدير المدرسة سامي عبد الكريم، فهم دوره جيدا وأدرك أن أحد أسباب جذب الطلاب للحضور للمدرسة هو زرع حبها في قلوبهم.

 وظهر سامي عبدالكريم مدير المدرسة أثناء لعبه كرة القدم مع تلاميذ عمرهم 6 سنوات، واستقبالهم بابتسامه وكرنفال احتفالي.

f70f379c5a.jpg
700bd4653c.jpg
ae61822323.jpg
847a899a67.jpg

ومن جهته وجه محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة تنفيذ الإجراءات والآليات  للالتزام بالكثافات المتفق عليها، وهي ألا يزيد عدد الطلاب في الفصل عن 50.

وشدد على ضرورة التأكد من جاهزية المدارس  والفصول الدراسية، والتأكد من القوائم والجداول المعلقة بكل فصل، والمعامل، والمكتبات، بهذه المدارس، فضلًا عن  الاطمئنان على تسليم الكتب الدراسية، وذلك لضمان تقديم جودة تعليمية متميزة، وانتظام العملية التعليمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق