استعدادا للسوبر.. طلب وحيد من حسين لبيب في اجتماعه مع عبدالواحد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعًا مهمًا صباح اليوم الأربعاء في فندق الإقامة بمدينة الرياض مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.

وقد حضر الاجتماع كل من هشام نصر، نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين، عضوا مجلس الإدارة، في خطوة تهدف إلى تنسيق الجهود قبل المباراة المرتقبة.

تفاصيل اجتماع حسين لبيب مع عبدالواحد السيد بالسعودية اليوم

وشهد الاجتماع مناقشة مستفيضة حول الترتيبات الخاصة بالمباراة التي سيخوضها الفريق، حيث استطلع رئيس النادي على كل التفاصيل المتعلقة بالتنسيقات المتفق عليها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) فيما يخص اللقاء. هذه الجلسة تعكس حرص الإدارة على التأكد من جاهزية الفريق وتوفير كافة الظروف الملائمة له قبل المواجهة.

ثقة كاملة من حسين لبيب في الجهاز الفني واللاعبين

وأعرب الكابتن حسين لبيب وأعضاء المجلس خلال الاجتماع عن ثقتهم التامة في الجهاز الفني واللاعبين، حيث تم التأكيد على ضرورة تقديم أقصى جهد ممكن في المباراة المقبلة، التي تُعد من أبرز الأحداث الرياضية في المنطقة، مما يرفع من وتيرة المنافسة بين الغريمين التقليديين.

حسين لبيب

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة قوية أمام الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 27 سبتمبر الجاري، في مباراة السوبر الإفريقي، والتي ستقام على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

تُعد هذه المباراة من أهم الفعاليات الكروية، حيث تتجه أنظار عشاق الكرة إلى الرياض لمتابعة ديربي القمة بين الفريقين، الزمالك يسعى للظهور بشكل مشرف في هذه البطولة، والعودة إلى الديار بلقب جديد، مما يجعل من هذه اللقاءات المناسبة التاريخية التي يتمنى الجميع مشاهدتها.

 

قائمة الزمالك لخوض السوبر

حراسة المرمى : محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق