أبطال فيلم "عنب" يحتفلون بالعرض الخاص في مصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل أبطال فيلم عنب بالعرض الخاص للفيلم في سينما كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس مع وجود عدد كبير من نجوم الفن  ومنهم الفنانه القديره إلهام شاهين والفنانه بشري،الفنان امير صلاح الدين، امير شاهين وزوجته، والفنانه ريم هلال، وأبطال العمل علي رأسهم أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، ليلي عز العرب، نور قدري، أحمد سالم، وذلك مع المطرب حسام حسني ومع المنتجه رشا الطحاني، والمخرج أحمد نور.


ونشرت الفنانة إلهام شاهين، صورًا من العرض الخاص للفيلم، عبر حسابها الخاص علي "إنستجرام"، ووجهت من خلالها رسالة لفريق العمل: "حضرت العرض الخاص للفيلم الكوميدى "عنب"، ضحكت من قلبي، كل الأبطال دمهم خفيف جدا، مبروك لكل صناع الفيلم وكل المشاركين فيه، أيتن وإسلام والليثي ونور وحبيبة قلبي إلهام الصغيرة اللي كانت مفاجأة ليا، يارب بالتوفيق النجاح.

 

كما وجهت رساله تحية لشقيقتها إيناس شاهين التي عملت كاستايلست في الفيلم وضيفه "وأختي الجميلة إيناس ستايلست الفيلم، برافو حبيبتي، مبروك للمخرج أحمد نور، والمنتجة رشا".

 أحداث فيلم عنب

وتدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي ، حول شاب مستهتر يودع حياة العذوبيه قبل ليلة الزواج، ويتعرض أبطال الفيلم بعدد من المشاكل والأزمات بعد تجربة مشروب العنب الذي يعرضهم لنسيان كل ما حدث في الليله الأخيره ويستيقظ في اليوم التالي ليكتشف أنه تزوج خطيبته وخطيبة صديقه وأنه أيضا تخلي عن ثروته لشخص غريب، فيبدأ في رحلة البحث عن ما حدث في تلك الليله، هذا وضع شخصيات الفيلم في الكثير من الضحك والمواقف الكوميديه.

 

 كشف إسلام إبراهيم عن شخصيته خلال العرض الخاص لفيلم عنب قائلا:"أنا بلعب شخصية حازم وهو شاب عايش في رفاهيه ويشرب مشروب العنب وبيصحي من النوم بيلاقي نفسه متجوز خطيبة صاحبه".

 

وأضاف كنت سعيد جدا أني أشتغلت مع محمد رمضان في فيلم "ع زيزو" وبتمني تكرار التجربه معاه تاني.

 

كما كشف أيضا محمود الليثي عن دوره في الفيلم قائلا:"أخت من غير الصحافه ولا حاجه، وأنا بعمل شخصية سامي من خلال فيلم عنب وخلال الاحداث بيطلع الغضب اللي جواه تجاه إسلام إبراهيم لأنه طول الوقت كان بيقهر فيه".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق