"ربنا يخليك ليا يارب".. محمد النني يهنئ والده بعيد ميلاده (صور) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص محمد النني لاعب منتخب مصر الأول والجزيرة الإماراتي، على تهئنة والده بعيد ميلاد، حيث وجه له رسالة مؤثرة.

تحيا مصر، ،وكتب محمد النني عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":"كل سنة وأنت طيب وسنة سعيدة عليك ياحبيبي وابويا واخويا وكل حاجة ليا في الدنيا ربنا يخليك ليا يارب وتفضل ديما جمبنا  ناصر ومعانا وفي احسن حال  بحبك يانصورا ".

محمد النني عبر فيسبوك

اقتراب رحيل عموتة مدرب الجزيرة الإماراتي

وأشار موقع win win، إلى أن النادي الإماراتي يفكر في إقالة المدرب، الذي قاد الفريق خلال 4 مباريات رسمية، فاز في مواجهتين وخسر مثلهما، ولم يقدم الفريق معه النتائج المرجوة.

نادي الجزيرة كان قد تعاقد مع عموتة، بعد أن تمكن من قيادة المنتخب الأردني لبلوغ نهائي أمم آسيا العام الماضي، لكن قرار التعاقد معه أقار جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية الإماراتية. 

ويحتل نادي الجزيرة، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، برصيد 3 نقاط.

نتيجة مباراة الجزيرة والبطائح في كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي

بدأت مباراة الجزيرة والبطائح في كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي بضغط قوي من جانب الجزيرة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وبتواجد محمد النني في المواجهة بشكل أساسي، وتمكن رامون ميريز أني سجل الهدف الأول لفريق الجزيرة في الدقيقة السابعة بطريقة رائعة وبمقصية داخل مرمى البطائح.

وعاد الجزيرة من أجل السيطرة على المباراة لتسجيل الهدف الثاني وسجل نيسكنز كيبانو الهدف الثاني لفريق الجزيرة من ركلة جزاء في الدقيقة 26 والاقتراب من حسم المباراة.

وتمكن البطائح أن يسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 34 من عمر المباراة ومن أول تسديدة على المرمى وكانت الوحيدة في الشوط الأول على مرمى الجزيرة.

مسيرة محمد النني مع أرسنال الإنجليزي

وكان محمد النني قد انضم إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي في صيف عام 2020 قادمًا من صفوف نادي بشكتاش التركي على سبيل الإعارة، بعقد قيمته 5 مليون يورو، ومن ثم قام أرسنال بشراء اللاعب بصورة نهائية، وشارك النني مع الجانرز في 161 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 10 آخرين، وحصد مع الفريق اللندني على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2017، وكأس الدرع الخيرية موسم 2017/2018، 2022/2023، ويبحث النني عن خوض تحدي جديد في الفترة المقبلة في المنطقة العربية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق