انفصال وعلاقة محرمة..القصة الكاملة لتمزيق عامل جسد طليقته ونجلها بعابدين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«انفصال منذ شهور وعلاقة محرمة».. تفاصيل مؤلمة وأحداث قاسية عاشها عامل عقب انفصاله من زوجته قادته ودفعته للانتقام منها وتمزيق جسدها ونجلها في غرفة النوم بعابدين.. فما القصة؟

القصة الكاملة لتمزيق عامل جسد طليقته ونجلها بعابدين

بدأت تفاصيل الواقعة عندما طلبت سيدة من زوجها العامل الانفصال؛ وعقب محاولات للصلح باءت بالفشل انتهي أمرهما بالانفصال ليكتشف عقب ذلك العامل أن طليقته على علاقة محرمة مع آخر وبينهما علاقة عاطفية كانت موجودة خلال زواجها ، فقرر الانتقام منها فصعد لشقتها وتسلل لغرفتها وطعنها وتركها غارقة في دمائها.

وفي السياق ذاته، أمرت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، حبس المتهم بطعن طليقته ونجلها وتمزيق جسدها مدعيًا سوء سلوكها، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

اقرأ أيضا

علاقة عاطفية

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم وجه لطليقته التي انفصل عنها منذ شهور عدة طعنات نافذة بالجسم، وحسب روايته لعلمه بارتباطها بآخر ووجود علاقة غير مشروعة بينهما، حيث تسلل لشقتها في منطقة عابدين بالقاهرة ودخل عليها غرفة النوم وتعدى عليها وعلى ابنها، وجرى نقلهما للمستشفى لإسعافهما.

كان قسم شرطة عابدين تلقى بلاغًا يفيد بمقتل سيدة على يد طليقها انتقلت الأجهزة الأمنية، وجرى القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق