بعد إصابة أمين شرطة ونقوق 18 ماشية.. تكليف عاجل للمعمل الجنائي بالوقوف على أسباب حريق المنيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت النيابة تكليفات عاجلة للمعمل الجنائي للوقوف على أسباب حريق 4 حظائر في المنيا والذي أدى إلى إصابة أمين شرطة ومصرع 18 رأس ماشية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.

 

 

إصابة أمين شرطة في حريق 4 حظائر في المنيا


اندلعت النيران في 4 حظائر للماضية في مركز ملوي في المنيا، في ظروف غامضة، قبل أن تنتقل سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق الذي تم السيطرة عليه ومنع امتداده إلى أماكن مجاوره، فيما أدى الحريق إلى إصابة أمين شرطة تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما أدى حريق 4 حظائر في المنيا إلى نفوق 18 رأس ماشية، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر، ولك عقب اندلاع الحريق في قرية بني حافظ بمركز ملوي في المنيا، في ظروف غامضة.

الدفع بـ5 سيارات إسعاف إلى حريق 4 حظائر في المنيا


يعود بداية حريق 4 حظائر في المنيا، عندما تلقي اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بنشوب حريق هائل بحظائر لتربية الماشية بقرية بني حافظ التابعة لمركز ملوي، وتم الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء برئاسة الرائد محمود يوسف، من قوة الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف والشرطة، وتبين نشوب حريق 4 حظائر لتربية الماشية، في ظروف غامضة- تم اخماد الحريق دون امتداده لباقي المناطق المجاور بالقرية .

خسائر حريق 4 حظائر في المنيا


وقد تسبب الحريق في إصابة أحمد كامل على، 45 سنة، مقيم بمركز ملوي، بكسر بالقدمين، ونفوق 18 رأس ماشية بينها 13 رأس ماعز، و3 رأس ماشية، و2 دابة، وشمل حصر التلفيات، نفوق 8 رأس ماعز بحظيرة فتحي محمد عبدالجابر، ودابة و5 رأس ماشية بحظيرة عيسي سعد عبدالكريم، ونفوق 2 رأس ماشية بحظيرة محمد عبدالقادر سليمان، ودابة ورأس ماشية، بحظيرة على محمد أحمد عبدالخالق .

وتم اخطار مدير الطب البيطري لاتخاذ الإجراءات الخاصة بصرف تأمين رؤوس الماشية، تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة بمركز ملوي، تكليف المعمل الجنائي لتحديد أسباب الحريق، وكلفت الأجهزة الأمنية بالتحري عن الواقعة، واستدعاء أصحاب الحظائر لسماع أقوالهم في الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق