أسماء ضحايا حادث الصحراوي الشرقي ببني سويف - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف، حادث أليم أدى إلى إصابة 13 شخص قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

سبب حادث الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف


أدت السرعة الزائدة للميكروباص الذي تعرض لحادث على الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف إلى اختلال عجلة القيادة ووقع الحادث الذي أدى إلى إصابة الركاب الذين يستقلونه، قبل الاتصال بشرطة النجدة التي أرسلت سيارات الإسعاف لإنقاذ المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بداية حادث الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف 

تعود بداية بداية حادث الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف، عندما تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع حادث سيارة ميكروباص، على الطريق الصحراوي الشرقي القديم، وإصابة 13 شخصا بإصابات مختلفة في حادث سيارة ميكروباص، على الطريق الصحراوي الشرقي القديم في نطاق محافظة بني سويف، وانتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى موقع البلاغ وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أسماء مصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف

وقد نتج عن حادث الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف، إصابة 13 راكبا بإصابات مختلفة، وهم كل من: فادي سيد خليل، 31 عامًا، و محمد طارق مصطفى، 38 عامًا، و أحمد عاطف محمد، 23 عامًا، و أحمد محمود عبد الوهاب، 28 عامًا، و رمضان جمعة سيد، 40 عامًا.

كما أسفر حادث الطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف عن إصابة كل من: محمد صلاح محمد، 38 عامّا، وأحمد سليمان إسلام، 21 عامًا، ومعتز محمد حامد، 40 عامًا، وأحمد سيد أحمد 45 عامًا، وعمر محمد طه، 85 عامًا، وعبد المنعم محمد سيد، 25 عامًا، وأحمد محمد فؤاد، 25 عامًا، ومحمد أبو الخير طه، 45 عامًا، وجميعهم مصابين بكدمات متفرقة.

وقد جرى نقل المصابين إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج اللازم، و تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بالتحفظ على السائق والاستماع على افادة شهود العيان على الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق