مزارع يشرع في التخلص من مدرس بسلاح ناري بسوهاج.. والسبب صادم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أُصيب مدرس بمنتصف العقد السادس من عمره، بطلق ناري بالساق اليسرى؛ إثر تعدي مزارع عليه بسلاح ناري؛ لخلافات مالية بينهما، بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج.

 

وتلقي اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بوصول المدعو "رجب ا م م" 54 عامًا، مدرس- ويقيم دائرة المركز، إلى مستشفى دار السلام المركزي، مصاب بطلق ناري بالساق اليسرى، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

 

وبالفحص وسؤال المصاب، أفاد بإتهام المدعو "حمام م س ص" 55 عامًا، مزارع- ومقيم دائرة المركز، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما نجم عنه إصابته بسبب خلافات مالية بينهما.

 

كما تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر.

 

وفي وقت سابق؛ تعرض طالب للإصابة في حادث دهس خلال خروجه من المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي، أمام أحد الكمبوندات الشهير بمنطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

 

تعرض طالب لحادث سير بأكتوبر في الجيزة

بدأت أحداث الواقعة بتلقى غرفة علميات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بتعرض طالب لحادث سير خلال خروجه من المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي، حيث صدمه سائق سيارة ملاكي ولاذ بالفرار.


كما تم نقل المصاب إلى إحدى المستشفيات بمدينة أكتور في الجيزة لتلقي الإسعافات اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

 

ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في جلب المخدرات
 

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غيرالمرخصة، من ضبط تشكيل عصابى، لقيامه بجلب كمية كبيرة من المواد المخدرة عن طريق إخفائها داخل حاوية على سفينة قادمة من ميناء إحدى الدول إلى ميناء غرب بورسعيد البحرى.

 

كما أصيب 4 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين، على طريق الشعانية نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بداية الواقعة

جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة بيجو مع سيارة ربع نقل بعد الشيخ العريان بطريق نجع حمادي- الشعانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق