توزيع عدد ١٥٠ شنطة مدرسية علي الاطفال من ذوي الهمم والأيتام بالاقصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

- بلس 48

في إطار التعاون بين الوحدة العامة لحماية الطفل بمحافظة الأقصر وممثلي المجتمع المدني ، صرحت نجوى ابراهيم انه تم توزيع عدد ١٥٠ شنطة مدرسية علي الاطفال من ذوي الهمم والأيتام المستحقين مهداة من مؤسسة اسمعونا .

واضافت ان هذة الخطوة تشجيعا من المؤسسة للأطفال للحد من التسرب من التعليم خاصة للأسر الأولي بالرعاية والدخل المتوسط ومعدومي الدخل ، مؤكدة أنه علي حرص الوحدة بالتعاون مع مؤسسة اسمعونا علي تقديم المساعدات للمستحقين فى كافة المناسبات والاعياد وكذا في الموسم الدراسي .

و خلال الحفل الذي أقيم بمكتبة مصر العامة كشريك أساسي في دعم قضايا الطفولة تم تقديم فقرات استعراضية للاطفال ، حضر الاحتفال السادة أعضاء اللجنة العامة لحماية الطفل ومحمد حسين وكيل وزارة التضامن ، وصلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة ود.مصطفي حرز الله مدير التنفيذي لمؤسسة اسمعونا بالأقصر ورشا شعبان مديرة الوحدة الفرعية بمدينة الأقصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق