بالبلدي : سلوت يُحدد ما يحتاجه أرنولد للتطور دفاعيًا مع ليفربول - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قال المدرب الهولندي آرني سلوت بأن قدرة ألكسندر أرنولد على الحفاظ على تركيزه بنسبة 100% هي المفتاح له لتحسين مستواه كمدافع.

وأوضح نائب قائد ليفربول طموحه في أن يصبح المدافع الذي لا يريد أحد مواجهته في أوروبا، وذلك خلال محادثاته مع المدرب الجديد للنادي في فترة ما قبل الموسم.

وبعد مباراة بورنموث قال الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي بعد أن شارك بشكلٍ مباشر في 100 هدف في مسيرته مع ليفربول بأن الانتقادات الموجهة إلى قدراته الدفاعية كانت قاسية، لكنه قال أنه عازم على التحسن.

سلوت: أرنولد يحتاج للتركيز الكامل للتحسن دفاعيًا

وفي حديث آرني سلوت عن الأمر قال: “الذي أعرفه أننا نتحدث عن لاعب فاز بدوري أبطال أوروبا ولقب الدوري، لذا فمن الواضح بأنه كان مدافعًا جيدًا طوال الوقت”.

واستطرد: “ولكن نظرًا لأنه مميز للغاية مع الكرة، فإن التركيز ينصب على قيامه بأشياء أخرى، ولكن يجب أن يكون معدل تركيزه بنسبة 100%، لكي يظل نشطًا في كل مواقف المباراة، حتى لو كانت الكرة بعيدة عنه، هذا لا يعني أنني علمته كيفية الدفاع في الأشهر الثلاثة الماضية، لكن الأمر يتعلق بمجرد جعله يفهم ما هو ضروري للعب أفضل مباراة ممكنة”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق