بالبلدي : بالأرقام.. بوليسيتش يُثبت نفسه كقائد لميلان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- بدأ كريستيان بوليسيتش موسمه في الدوري الإيطالي مع ميلان بأفضل طريقة مُمكنة، حيث أنه أصاحب أكبر عدد من الأهداف منذ الموسم الماضي مع لاوتارو مارتينيز نجم الإنتر.

وتشير وسائل الإعلام الإيطالية أن النجم الأمريكي أثبت نفسه كقائد في ميلان، وذلك بعد أن ألهم الروسونيري أثناء ديربي ديلا مادونينا يوم الأحد للفوز على الإنتر بهدفين لهدف.

وسجل الجناح الأمريكي هدفًا مبكرًا بعد 10 دقائق فقط، وأحرز جناح تشيلسي السابق بالفعل أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في ست مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم.

نجم الروسونيري يساهم تهديفيًا مثل لاوتارو منذ الموسم الماضي

وتشير إحصائياته المثيرة للإعجاب أنه أصبح قائدًا للفريق على أرض الملعب، وقادر على التألق في العديد من المواقف الصعبة.

انضم بوليسيتش إلى ميلان في صفقة بقيمة 20 مليون يورو من تشيلسي في عام 2023، وأفادت كلٌ من جازيتا وكورييري أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أنه يستحق المبلغ الذي دُفع لجلبه إلى ميلانو.

وسجل بوليسيتش 19 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة في مباريات الدوري منذ موسم 2023\2024، بينما سجل لاوتارو 27 هدفًا وصنع أربع أهداف في نفس الفترة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق