مصطفى يونس يكشف لـ"مصر تايمز" سر الاحتقان المنتشرة بين قدامى الأهلي والزمالك - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الكابتن الكبير مصطفى يونس لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، عن حالة الاحتقان المنتشرة داخل الوسط الرياضى، بين قدامى ونجوم قطبي الكرة المصرية خلال الفترة الحالية، كونهم يظهروا على القنوات الفضائية، ويقصفوا جبهات بعضهم البعض، فى صورة مشينة تقلل من مكانة وصورة الأندية واللاعبين نفسهم.

 

أكبر قاعدة جماهيرية تتمثل في قطبي الكرة المصرية

صرح لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، لـ"مصر تايمز"، أن معظم المتواجدين على الساحة الرياضية الآن ومتابعين طريقة الهجوم على الفضائيات، يعدوا بقايا 25 يناير، شوية "قبيضة'، وهدفهم الأساسي زعزعة استقرار البلد، مستهدفين أكبر قاعدة جماهيرية تتمثل في قطبي الكرة المصرية، ويستوجب وجود حل رادع لهؤلاء حفاظاً على استقرار البلد.

 

أشاد الكابتن الكبير مصطفى يونس لاعب منتخب مصر والأهلي السابق،  بما كتبه الحارس شريف إكرامي، حارس مرمي بيراميدز، عبر صفحته الخاصة،  ودفاعه عن الأندية الجماهيرية، رافضاً إهانتهم واستفزاز جماهيرهم، ووصفه بالشخص الرزين المثقف، وقال كما اتمنى أن أكون فى نصف ثقافته وكلامه وعقله.

 

كشف النادي الأهلي عن سفر سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة إلى المملكة العربية السعودية برفقة سمير عدلي المدير الإداري للفريق لإنهاء ترتيبات إقامة الفريق هناك قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل.

 

بعثة الأهلي 


وذكر النادي الأهلي في بيان رسمي أن سفر سامي قمصان وسمير عدلي جاء من أجل إنهاء ترتيبات الإقامة في العاصمة السعودية الرياض، بالإضافة إلى الإطمئنان على الأمورالخاصة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.

 

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة السعودية الرياض عصر غد الأربعاء.

 

تدريب الأهلي استعدادا للزمالك

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك، في السوبر الأفريقي.

 

وخاض الأهلي مرانا اليوم، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق، واستمر لمدة 24 ساعة، للتخلص من الإجهاد، عقب خوض لقاء جورماهيا الكيني في استاد القاهرة، والذي حسمه «الأحمر» بثلاثية نظيفة، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل إلى دور المجموعات، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز «الأحمر» بالنتيجة نفسها.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق