التفاصيل الكاملة بشأن واقعة بشأن المتهم بالشروع في قتل والده بالمنصورة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمن الدقهلية.. شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، واقعة مآساوية، تمثلت في قيام شاب بالتعدي على والده طعنًا بسلاح أبيض عبارة عن سكين عقب رفض الأخير إعطائه مبلغ مالي لمروره بضائقة مالية، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم ضبط الابن العاق بتهمة الشروع في قتل والده.

 

الابن العاق المتهم بالشروع في قتل والده بالمنصورة

 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية، من (محمد السيد محمد عبدالرازق) 47 سنة، عامل دليفري ، مقيم بدائرة القسم، بقيام شخص مجهول، بالتعدي على شقيقه المدعو (علاء) 52 سنة، عامل، ومقيم بدائرة القسم، وإحداث إصابته بجرح شبه نافذ بمنتصف البطن، وكذا جرح طعني بالكتف الأيسر، بأن شرع في قتله ولاذا بالهرب.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إلى مكان البلاغ وبالفحص وجمع المعلومات وإجراء التحريات المبدئية حول الواقعة توصلت الى أن المجني عليه لديه ابن يدعي «نور» ، ۲۷ سنة - دليفرى، ومقيم دائرة القسم.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية عن أن المجني عليه منفصل عن والدة المتهم منذ فترة كبيرة، وكان يتهرب من الانفاق عليه، وحسن رعايته، وأنه تردد عليه قبيل واقعة التعدي يجمع المعلومات حول نجله سالف الذكر، وتبين ان المتهم كان يمر بضائقة مالية في الأونة الأخيرة.

 

وباستدعاء المتهم لمناقشته حضر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، وبتضييق الخناق عليه أثناء المناقشة؛ أقر بأنه يمر بضائقة ماليه وقام التصرف في الدراجة النارية التي يعمل عليها عامل توصيل وعندما أغلقت جميع الأبواب أمامه توجه لوالدة المجني عليه لطلب المساعدة منه فرفض مساعدته فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لي قيام والده بالتعدي عليه بالسب والشتم فقام بإحضار سكين من المطبخ وقام بالتعدي بها عليه محدثاً ما به من إصابات لإنهاء حياته، وأثناء التعدي حدثت إصابته بسحجه بأسفل البطن من الناحية اليسرى وعند سقوط والده أرضاً قام بالهرب قبل اكتشاف جريمته.

 

وبسؤال المتهم عن الآداة المستخدمة في الواقعة قام بالإرشاد عنها وتم ضبطها بمنزله والتحفظ على المتهم والسلاح المستخدم وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٧٨٥٨ لسنة ٢٠٢٤ جنح القسم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق