"14 سنه ولسه نفس الشعور".. خالد سليم يحتفل مع زوجته بذكرى زفافهما - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل الفنان خالد سليم مع زوجته بعيد زواجهم الـ14، وشارك خالد سليم جمهوره صوره لهم أثناء احتفاله مع زوجته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" موجها لها رساله رومانسيه معبرا فيها عن مدي حبه وامتنانه لها كما اعتذر لها عن أي خطأ قد يكون قام به.

 

وكتب خالد سليم: "مرت 14 سنه.. ولسه بحس بنفس الشعور، بقع في الحب أكتر وأكتر كل يوم وكل سنه، وشكرا علي كل اللي عملتيه عشان تسعديني، حبك واهتمامك ودعمك وبناتنا القمرات.

 

وأضاف: وأتمني أنك تسامحيني لو قصرت في أي حاجه من غير قصد.

واختتم: كل عيد زواج وأحنا مع بعض.

 

يذكر أن يستعد الفنان خالد سليم لإحياء حفل غنائي في الكويت مع المطرب الكبير هاني شاكر بتاريخ 26 سبتمبر 2024.

 

كما نشر الفنان خالد سليم البوستر الدعائي للحفل الغنائي مع المطرب هاني شاكر، وكتب عليه: “جمهوري وحبايبي في الكويت"العندليب" الحفل الذي طال انتظاره يستضيفه المسرح الوطني في يوم 26 سبتمبر، حيث نلتقي مع باقة من أغنيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ..أتشرف أني أشارك فيها مع نجم الأغنيه العربيه الفنان الكبير هاني شاكر بقيادة الصديق العزيز والأخ الغالي المايسترو د.محمد الموجي.

 

أخر أعمال الفنان خالد سليم

كان أخر أعمال الفنان خالد سليم مسلسل "جروب الماميز" المكون من 15 حلقه ، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي أجتماعي يجمع جروب للواتساب خاص بالمدرسه ثلاث امهات من ثلاث طبقات أجتماعيه مختلفه، حيث تعاني مريم وناديه من علاقات سيئه مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقه مساعدتهن للتقرب بينهم وبين أبنائهن، وهي أم مرحه لطيفه لا تعرف الأنضباط.

 

والمسلسل من بطولة دينا فؤاد، خالد سليم، إنتصار، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، حجاج عبد العظيم، هبه عبد الغني، أحمد سعد، وليد فواز، أحمد حبشي، هشام الشاذلي، مريم الجندي، ماجده منير، يوسف إسماعيل، جني حسام.

ومن إخراج أحمد صالح.

 

ويذكر أن أخر أغنيه طرحها خالد سليم كانت أغنية "وحشاني" ، كلمات إبراهيم شحته، جيتار شريف فهمي، إخراج شريف مدبولي.   

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق