بعد انضمام أحمد عزمي للمنافسة.. القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ العديد من النجوم تصوير مسلسلات رمضان 2025، ومع انطلاق التصوير بدأ الجمهور في البحث عن القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2025 والتي تتنوع بين الدراما الشعبية والتي تناقش قضايا اجتماعية وشعبية مختلفة.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2025

شهدت القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2025 والتي رصدها موقع تحيا مصر انضمام عدد كبير من النجوم إلى القائمة من بينهم الفنانة ياسمين رئيس والتي لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بمسلسلها الرمضاني حتى الآن، وجاء ذلك عبر الصفحة الرسمية للشركة المنتجة لمسلسل ياسمين رئيس في رمضان حيث كتبت: ياسمين رئيس تنضم إلى أسرة فينومينا للإنتاج الفني في رمضان 2025.

060589f1a8.jpg
ياسمين رئيس 

وكان من بين المنضمين لقائمة مسلسلات رمضان 2025 أيضا، الفنان أحمد عزمي وذلك بعد تعاقده مع الشركة المتحدة بعد استغاثته الأخيرة وأعلن عن ذلك في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انضمامه لمسلسلات رمضان المقبل.

الاجزاء الجديدة تسيطر على القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2025

وتحتوي القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2025 على عدد من أجزاء المسلسلات الثانية من بينهم الجزء الخامس من مسلسل المداح والذي يخوض بطولته الفنان حمادة هلال إلى جانب كلا من النجوم خالد سرحان وهبة مجدي ومن المقرر أن يكون ضيف الشرف هو الفنان امير كرارة ولم يكشف عن تفاصيل الجزء الجديد بعد، ومن بين الأجزاء الجديدة أيضا الموسم الثالث من مسلسل كامل العدد والذي حقق نجاحات كبيرة في الفترة الماضية.

000e099cd5.jpg
مسلسل المداح بموسم جديد في رمضان 2025

وينضم إلى القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2025 مسلسل جودر الموسم الثاني والذي يتكون من 15 حلقة، فضلا عن مسلسل العتاولة والذي حقق نجاحات ساحقة في فترة عرضه وهو ينتمى إلى الدراما الشعبية.

أبطال مسلسلات رمضان 2025

ومن بين أبطال مسلسلات رمضان 2025 ياسمين صبري، روجينا، منى زكي، ياسر جلال، ياسمين رئيس، ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضي، مي عمر، عمرو سعد، أحمد السقا، طارق لطفي، ريهام عبد الغفور، فتحي عبد الوهاب، محمد إمام، أحمد مكي، مصطفى شعبان وغيرهم من نجوم الفن، ومن المقرر أن تتنوع قائمة هذا العام بين الاجتماعي والشعبي والرعب والقصص المشوقة والمثيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق