غارات إسرائيلية تستهدف بلدة الشويفات في جبل لبنان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم السبت غارة على بلدة الشويفات في جبل لبنان، كما شنت غارات استهدفت عددا من المناطق في جنوب لبنان.

 

وأغار الطيران الحربي الإسرائيلي بعد ظهر اليوم على حي الأمراء في بلدة الشويفات، كما شن غارات على بلدات عيتا الشعب، والطيبة، وحوش عين بعال، وحوش صور، وزبقين في جنوب لبنان، كما أغار على بلدة زوطر الشرقية الجنوبية، ما أسفر عن سقوط 3 جرحى، بحسب ما أعلنت " الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

 

وأعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة في بيان أن الغارة الإسرائيلية على بلدة بعلول في البقاع الغربي، بعد ظهر اليوم "أدت إلى مقتل شخصين وإصابة ثلاثة عشر شخصا بجروح، فيما بدأ العمل على تحديد هويات أشلاء تم رفعها من مكان الغارة".

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارتين استهدفتا منطقة حارة حريك في الضّاحية الجنوبية لبيروت. كما شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة استهدفت حي العسيرة في مدينة بعلبك في البقاع شرق لبنان. وشن غارة على بلدة الأنصار في قضاء بعلبك في البقاع شرق لبنان.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي بعد ظهر اليوم، سلسلة غارات استهدفت بلدات عبا، وقانا، وكفرا، ورشكنانية، ومعروب ووادي السلوقي، وانصار وبريقع في جنوب لبنان، وأطراف بلدة انصار، والمنطقة الواقعة بين بلدات صديقين و كفرا ورشكنانيه شرق مدينة صور في جنوب لبنان.

 

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، منذ الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان حزب الله مساندة غزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق