مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم وبالاخص عشاق الكرة الإنجليزية عن كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره برينتفورد، مساء اليوم السبت، علي أرضية ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم 

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء من أجل تحقيق الفوز للعودة إلى الانتصارات، بعدما تعثر في الجولتين الماضيتين بالخسارة أمام توتنهام ثم التعادل مع أستون فيلا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط من 7 مباريات، حقق خلالهما انتصارين وتعادلين و3 هزائم.

بينما يتواجد برينتفورد في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط من 7 مباريات، بواقع 3 انتصارات وتعادل و3 هزائم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة السادسة مساءًا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي سوف يتم بث مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد عبر قناة بي إن سبورت 1 .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق