مشاهدة بث مباشر مباراة توتنهام ووست هام اليوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم موقع كورة ارابيا مشاهدة بث مباشر مباراة توتنهام ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي.

تتجه أنظار الكثير من محبي كرة القدم حول العالم اليوم نحو ملعب توتنهام هوتسبير لمشاهدة المباراة القوية التي تجمع بين نادي توتنهام ونظيره نادي وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

مشاهدة بث مباشر مباراة توتنهام ووست هام اليوم

ويسعي توتنهام اليوم لتعويض الهزيمة الماضية أمام برايتون بثلاثية مقابل هدف، وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مستعينًا بعاملي الأرض والجمهور، لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري حيث يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط من 7 مباريات، بواقع 3 انتصارات وتعادل و3 هزائم.

بينما يتواجد وست هام في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط من 7 مباريات، حقق خلالهما انتصارين وتعادلين و3 هزائم.

موعد مباراة توتنهام ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة توتنهام ووست هام اليوم في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهرا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثالثة ونصف عصرا.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي سوف يتم بث مباراة توتنهام ووست هام عبر قناة بي إن سبورت 1 .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق