العثور على جثمان شاب به طعنات في عين شمس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تكثف الأجهزة الأمنية تحقيقاتها من أجل كشف ملابسات العثور على جثمان شاب مقتول بسلاح أبيض في عين شمس، وهو الأمر الذي أثارالرعب والجدل بين الأهالي.

 

العثور على جثمان شاب في عين شمس

عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة عين شمس، على جثة أحد الأشخاص مقتولًا وبه إصابات طعنية، وعلى الفور تم إخطار رجال التحقيق لمعاينة الجثمان.

 

بلاغ بالعثور على جثمان شاب في عين شمس

تعود العثور على جثمان شاب مقتول، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص بجوار مزلقان عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتم العثور على الجثمان وبه إصابات طعنية من سلاح أبيض، وتجري الآن عملية المعاينة، تمهيدًا لنقله إلى مشرحة زينهم، لتشريح الجثمان والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الوفاة.

وجار تحرير المحضر اللازم بالعثور على جثمان شاب في عين شمس، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق حول الواقعة التي أثارت الرعب والجدل وسط الأهالي.

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على سيدة في ترعة بالمريوطية

ومن جانب آخر تكثف الأجهزة الأمنية جهودها من أجل كشف ملابسات العثور على جثة بترعة المريوطية في الجيزة تعود لأحد الشباب، بعد التحفظ عليها تت تصرف النيابة، حيث يكثف رجال المباحث بالجيزة، إجراء التحريات، لكشف ملابسات العثور على جثة شاب، في ترعة المريوطية، وتم نقهلا إلى ثلاجة المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

تعود بداية واقعة العثور على جثة بترعة المريويطة، عندما ورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة، يفيد العثور على جثة شخص بترعة المريوطية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثر على جثة شاب مجهول الهوية، لا توجد به أي إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين الغنتهاء من التحقيقات وكشف ملابسات العثور عليه، كما أمرت بمراجعة كاميرات المراقبة غفي المنطقة التي عثر على الجثمان بها، ومراجعة سجل المتغيبين الذين تم الإبلاغ عنهم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق