يوم مايتنسيش.. تامر عاشور يعلق على حفله بمهرجان الموسيقى العربية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المطرب تامر عاشور على حفله الغنائي بمهرجان الموسيقى العربية الذي أحياه بالأمس وسط حضور الآلاف من محبينه، وأعرب تامر عاشور عن سعادته بالحفل والأجواء الرائعة وسط تفاعل الجمهور مع غنائه، ونرصد في هذا المقال تعليق تامر عاشور على حفله بمهرجان الموسيقى العربية.

3b9d7d29bd.jpg
حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية 

تامر عاشور يعلق على حفله بمهرجان الموسيقى العربية: يوم كله سحر مايتنسيش

أرفق المطرب تامر عاشور مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من حفله بمهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ 32 الذي أحياه بالأمس، وظهر في الصور عدد الحضور الكبير من محبين تامر عاشور والأجواء الرائعة التي سيطرت على الحفل، وأعرب تامر عاشور في منشوره عن سعادته بعد إحياء الحفل والنجاح الذي حققه.

وقال تامر عاشور في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “امبارح كان يوم كله سحر وجمال في قلب القاهرة و مهرجان الموسيقى العربيه وسط جمهور عظيم وكبير في دار الاوبرا المصريه اتبسط جدا بحضوركم واتبسط بالأجواء ويوم فعلا ميتنسيش مع ١٨ الأوركسترا وفرقتي الموسيقيه بقياده المايسترو سعيد كمال .. عدى يوم وهستناكم النهارده في الليلة الثانية بأجمل ما فيه”.

تفاصيل حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 

أحيا النجم تامر عاشور بالأمس حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ 32 وسط حضور عدد كبير من الجمهور ومن محبينه وقدم تامر عاشور خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة التي شهدت تفاعل الجمهور معه، ومن المقرر أن يحيي تامر عاشور اليوم السبت الموافق 19 من شهر أكتوبر حفله الغنائي الثاني بمهرجان الموسيقى العربية والذي يأتي بديلًا عن حفل المطرب أحمد سعد بعد اعتذاره عن الحفل بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجأة، حيث يخضع لعمليتين جراحيتين بسبب تعرضه لأزمة في أسنانه وهو ما جعله يعتذر عن الحفل.

f34ff2c231.jpg
تامر عاشور 

تامر عاشور يرفض اعتذار حسام حبيب 

كان تصدر اسم النجم تامر عاشور تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي الفترة الماضية بعد رفضه اعتذار المطرب حسام حبيب وذلك بعد إساءة الأخير له، و رد تامر عاشور على اعتذار حسام حبيب من خلال مؤتمر صحفي على هامش حفله بالإمارات وعند سؤاله عن حسام حبيب، جاء رد تامر عاشور صادم وقال: “اعتذاره مش مقبول”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق