وزير التعليم العالي يزور الطلبة المُصابين فى حادث أتوبيس الجلالة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، المجمع السويس الطبي، لمتابعة تداعيات حادث السير، الذي تعرض له مجموعة من طلاب جامعة الجلالة، رافقه اللواء طارق حامد الشاذلى محافظ السويس. 

وذلك للاطمئنان على صحة الطلاب الذين يتلقون الرعاية الطبية والعلاجية بمجمع السويس الطبي لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم.

 رافق الوزير الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة الأهلية والدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس. 

واطمأن الوزير والمحافظ على حالة الطلاب المصابين، وأطلع على التقرير الطبي من الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير الرعاية الصحية بالسويس وعدد  المصابين، الذين تلقوا العلاج وتماثلوا للشفاء وغادروا المجمع، وتأكد من توفير جميع أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهم.

وقدم الوزير  الدعم النفسي للطلاب المصابين، كما طمأن أولياء أمورهم على استمرار تقديم جميع أوجه الرعاية النفسية لهم، بعد خروجهم من المستشفى.

وكان طريق "الجلالة- السخنة" شهد انقلاب أتوبيس عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات، وهي منطقة محورية للمتجهين على السخنة وإلى طريق القطامية وطريق الزعفرانة من الجلالة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق