الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا في السوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، المران الختامي لفريق كرة القدم اليوم استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا في دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

يلتقي فريق الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا على ملعب محمد بن زايد، غداً الأحد، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت مصر والمملكة السعودية.

الخطيب يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني

قرر الخطيب المرافق لبعثة الأهلي في الإمارات، حضور المران الختامي الذي سيقام مساء اليوم من أجل تحفيز لاعبي الفريق والجهاز الفني.

ويعقد الخطيب، اجتماعاً مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني، لمطالبتهم بضرورة حصد اللقب المحلي، وتعويض الجماهير عن خسارة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي، الزمالك.

ويختتم فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مساء اليوم السبت، تدريباته الميدانية استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المرتقبة في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا إلى نهائي كأس السوبر المصري، لمواجهة الطرف المتأهل من نصف النهائي الآخر بين الزمالك وبيراميدز.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق