حمادة هلال ينفي تصريحات فتحي عبد الوهاب حول رفضه مسلسل "المداح 5" - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى الفنان حمادة هلال بطل مسلسل المداح ما ذكره الفنان فتحي عبد الوهاب في احد البرامج التلفزيونية حول رفضه المشاركة في مسلسل المداح الجزء الخامس .


وقال حمادة هلال خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر :"دور الفنان فتحي عبد الوهاب في مسلسل المداح انتهى في الموسم الماضي بسبب موت الشخصية التي كان يجسدها".

وتابع حمادة هلال بطل مسلسل المداح تصريحاته قائلا:"لا أعلم متى أو أين عرض على فتحي عبد الوهاب المشاركة في مسلسل المداح الجزء الخامس رغم موت الشخصية التي كان يجسدها".

واختتم حمادة هلال تصريحاته مؤكدا على تقديره واحترامه للفنان فتحي عبد الوهاب ، مشيرا الى انه اضافة لاي عمل يشارك فيه.

تصريحات فتحي عبد الوهاب

وقال فتحي عبد الوهاب عن سبب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل المداح 5 مسلسل المداح من التجارب اللي حبيتها جدا، لكن فكرة تكرار الشخصيات بالنسبالي مش بيكون محببة ليا أوي لأن في مساحات إنسانية يعني مش لازم عفاريت كله، في مساحات إنسانية جديدة محتاج اكتشف نفسي فيها وأدخل تجارب مساحات مدخلتهاش قبل كده فمكنتش حابب فكرة تكرار الشخصيات.

وقال فتحي عبد الوهاب في تصريحاته عن مسلسله الجديد في رمضان المقبل  التي يرصدها موقع تحيا مصر: مسلسل بيتكلم عن الواقع المجتمعي المصري، وبيتكلم عن شخوص من جوا قاع البيئة المصرية وأتمنى أنه يحقق جزء من الآمال المعقودة عليه من صناعه، وأنا من جمهور ريهام عبد الغفور وإياد نصار على مستوى المشاهدة.

وكان مسلسل المداح الجزء الخامس  تصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث الشهيرة خلال الايام القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع انتشار تصريحات الفنان فتحي عبد الوهاب عن أسباب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الخامس.

لعنة مسلسل المداح

وعلى الرغم من مرور عدة أشهر على عرض مسلسل المداح الجزء الثالث في رمضان الماضي الا ان ما يصفه رواد السوشيال ميديا بلعنة المداح مازالت تطارد الفنان حمادة هلال.

و علم موقع تحيا مصر أن حمادة هلال يعاني من انزلاق غضروفي في فقرات ظهره ادت لخضوعه لجلسات مكثفة وعمليات حقن لتقليل الام فقرات الظهر والتي منعته بدورها عن عدد من الاعمال الفنية الخاصة به .

وكان حمادة هلال تعرض لاصابة في ظهره خلال تصوير مسلسل المداح خلال موسم شهر رمضان الماضي .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق