مفاجأة مدوية بشأن مشاركة نيمار في موقعة العين الإماراتي ببطولة دوري أبطال آسيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية، أن مشاركة البرازيلي نيمار جونيور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، أمام مضيفه العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة مهددة.

وفجر المستشار القانوني أحمد الأمير مفاجأة مدوية بشأن مشاركة نيمار، في مباراة العين الإماراتي بالجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الحالى 2024-25.

ونشر الأمير عبر حسابه الشخصي على منصة إكس قائلاً، "لكي يكون نيمار مؤهلاً قانونياً للمشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، لابد أن يكون مسجلاً ضمن قائمة الفريق الأول لناديه، نيمار لا يستطيع المشاركة بسبب عدم تسجيله فى قائمة الهلال المحلية، حيث تم الاشتراط على تسجيل 8 لاعبين محترفين دون تحديد تاريخ ميلاد معين".

واختتم الأمير بقوله إن ناديه قد قام فعلياً بتسجيل 8 لاعبين مسبقاً دون تحديد لتاريخ ميلاد معين، فذلك يعني أن نيمار لا يستطيع المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك بسبب أن اللائحة التنظيمية لدوري أبطال النخبة الآسيوي تشترط أن يكون اللاعب مسجلا في اتحاد النادي الأهلي بشكل قانوني صحيح ليصبح مؤهلاً للمشاركة مع ناديه في منافسات البطولة الآسيوية.

ويستضيف ملعب هزاع بن زايد، الإثنين المقبل، قمة العين والهلال، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دوري النخبة الآسيوي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق