سارة سلامة تثير الجدل بإطلالة جريئة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة سارة سلامة صورا جديدة لها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من أحدث جلسة تصوير .

وتألقت سارة سلامة في الصور، مرتدية ملابس ملفتة و جريئة، حيث ارتدت بنطلون باللون الأسود مع توب كشف عن بطنها ونسقت معهما جاكت باللون الأسود.

انتعلت سارة سلامة حذاء مسطح باللون الأبيض، مع حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود و تزينت بمجموعة من الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة.

وتركت سارة سلامة خصلات شعرها المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون البشرة.

ويذكر أن آخر اعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في مسلسل «الأجهر» بطولة عمرو سعد، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

ودارت أحداث العمل حول إتهام يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

وشارك في بطولة المسلسل عمرو سعد وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة، وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق