محافظ السويس يشارك أبطال أفريقيا و100متسابق والقيادات التنفيذية في ماراثون الدراجات بكورنيش السويس الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

- بلس 48

شارك اللواء أح/ طارق حامد الشاذلى محافظ السويس صباح اليوم في فعاليات ماراثون الدراجات الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بكورنيش السويس الجديد بمناسبة انتصارات شعب السويس في 24 اكتوبر 1973 .

كما شارك كلا من الدكتورأشرف حنيجل رئيس جامعة السويس واللواء أحمد الأسكندراني السكرتير العام والاستاذ أحمد وزيري السكرتير العام المساعد وعادل الشيمى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالسويس والعميد هاني سالم المستشار العسكري للمحافظة .

كما شارك النائب أحمد خشانة والنائب حافظ شوشة والنائب سيد عبده أعضاء مجلس الشيوخ والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي عضوا مجلس النواب ورؤساء الأحياء ومديري المديريات وادارات الشباب والرياضة ومراكز الشباب والهلال الأحمرونادي المؤسسة العسكرية و100متسابق وعدد من أبطال أفريقيا للدرجات وابتسام زايد بطلة مصر وافريقيا والألمبياد في الدراجات وأعضاء الفرق الرياضية وطلاب جامعة السويس .

وقدم محافظ السويس الشكر للشباب والمتسابقين علي الحضور والتنظيم ، قائلا ان انطلاق ماراثون الدراجات اليوم يشجع الشباب وجميع الفئات العمرية على ممارسة الرياضة، وخلق اُسلوب حياة رياضي جديد متمنيا إقامة العديد من السباقات .

وأشار إلى أهمية الرياضة في تنمية الصفات الحميدة كالصبر، والثقة بالنفس والمثابرة والقدرة على التحمل، والتعاون والمساعدة على إحترام القوانين والأنظمة وحث الجميع للمشاركة في ماراثونات الدراجات والجري والمشي التي تقيمه الجهات المعنية بجميع أنحاء المحافظة ، وجعل الرياضة أسلوب حياة للحفاظ على صحتهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق