تحقيقات مكثفة حول حادث سقوط سيارة في ترعة ومصرع 3 بها بالغربية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى حادث سيارة ملاكي على طريق طنطا في محافظة الغربية، إلى مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة إثر سقوط السيارة بالبترعة قبل نقلهم إلى مشرحة المستشفى.


تفاصيل مصرع حادث سيارة ملاكي على طريق طنطا 


تسبب حادث سيارة ملاكي على طريق طنطا، إلى مصرع سيدة ونجلها غرقا، بينما اصيب الزوج، إثر حادث سيارة ملاكي يستقلونها، فى ترعة القاصد على طريق طنطا محلة منوف.

تعود بداية حادث سيارة ملاكي على طريق طنطا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة، حادث سيارة ملاكى فى ترعة القاصد على طريق طنطا محلة منوف، انتقلت قوة أمنية وسيارتي إسعاف والإنقاذ النهرى، وتبين سقوط سيارة ملاكي يستقلها زوجين ونجلهما، نتج عن الحادث مصرع الزوج ونجلها واصابة الزوج، تم انتشال الجثامين والمصاب ونقلهم للمستشفي.

تحقيقات النيابة حول حادث سيارة ملاكي بالغربية

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين الإنتهاء من تصاريح الدفن اللازمة.

إصابة 3 أشخاص في حادث سيارة بالجيزة

شهد طريق هايبر اتجاه ميدان لبنان في محافظة الجيزة حادث سيارة ملاكي، أدى إلى إصابة 3 أشخاص، قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أصيب 3 أشخاص إثر حادث سيارة ملاكي على طريق هايبر اتجاه ميدان لبنان في محافظة الجيزة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ورفع آثار الحادث من الطريق لتسيير حركة المرور.

 

تعود بداية حادث سيارة ملاكي في الجيزة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بوقوع حادث حادث سيارة ملاكي، ووجود مصابين بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث وتبين إصابة 3 أشخاص نتيجة وقوع الحادث، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع السيارة وإعادة حركة السير مرة أخرى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت بالاستماع إلى أقوال المصابين بعد تعافيهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق