موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز في كأس السوبر.. تردد القنوات الناقلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد الإمارات لاستضافة مواجهة قوية تجمع بين فريقي الزمالك وبيراميدز ضمن منافسات كأس السوبر المصري، والتي تقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويشهد استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي هذه المباراة المنتظرة، والتي تأتي بتنظيم من مجلس أبو ظبي الرياضي.

وتسعى الفرق المشاركة لتقديم عروض مميزة في هذا الحدث الرياضي الكبير، حيث يتطلع كل فريق لحصد لقب البطولة التي تشهد تنافسًا شديدًا بين الأندية المصرية.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

تم تحديد موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري ليكون يوم الأحد، 20 أكتوبر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على استاد آل نهيان. 

وتأتي مشاركة بيراميدز في البطولة كونه بطل كأس مصر، بينما يدخل الزمالك المنافسة بعد حصوله على “الكارت الذهبي” من اللجنة المنظمة، ما يمنحه فرصة خوض غمار السوبر في نسخته الجديدة.

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

لجماهير كرة القدم الراغبة في متابعة هذا اللقاء المهم، سيتم بث المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس المصرية، وكذلك عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وسيكون البث مجانيًا، وفيما يلي ترددات القنوات الناقلة:

• تردد قناة أون تايم سبورت
• التردد: 11861
• الاستقطاب: عمودي
• معدل الترميز: 27500
• تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة
• التردد: 12091
• الاستقطاب: عمودي
• معدل الترميز: 27500

 

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، عمر جابر، أحمد محمود، محمود بنتايك، محمد حمدي.

في خط الوسط: نبيل عماد، محمد شحاتة، محمد السيد، عبدالله السعيد، زياد كمال، أحمد عبدالرحيم "إيشو"، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، مصطفى شلبي، أحمد سيد “زيزو”، كونراد ميشالاك، ناصر ماهر.

في الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري، عمر فرج.

 

قائمة بيراميدز في السوبر المصري

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، شريف إكرامي، أحمد ميهوب، يوسف نادر.

في خط الدفاع: محمود مرعي، أحمد سامي، علي جبر، أسامة جلال، محمد الشيبي، محمد حمدي، طارق علاء، كريم حافظ.

في خط الوسط: بلاتي توريه، رمضان صبحي، مصطفى فتحي، أحمد توفيق، محمود دونجا، مهند لاشين، محمد رضا "بوبو"، عبد الرحمن مجدي، أحمد عاطف قطة، يوسف أسامة نبيه، إبراهيم عادل، صديق إيجولا. 

في خط الهجوم: يوسف أوباما، فيستون ماييلي، مروان حمدي، دودو الجباس.

 

أهمية المواجهة واستعدادات الفريقين

تكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة لكل من الزمالك وبيراميدز، حيث يسعى الزمالك لتعويض جماهيره عن أي إخفاقات الموسم الماضي المحلي، فيما يتطلع بيراميدز إلى تحقيق لقبه الثاني في كأس السوبر المصري.

الفريقان يستعدان بقوة للمباراة، حيث يعتمد الزمالك على خبرة لاعبيه بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بينما يمتلك بيراميدز قوة هجومية كبيرة بقيادة المدرب الكرواتي أنتي تشاتشيتش.

المباراة تمثل فرصة ذهبية للفريقين لتحقيق إنجاز جديد، وستكون محط أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية.

ستشهد المباراة تنافسًا قويًا بين الناديين، وسط أجواء حماسية على أرض استاد آل نهيان في أبوظبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق