استعدادا للسوبر المصري.. مؤتمر صحفى لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعقد اللجنة المنظمة لمواجهة الزمالك وبيراميدز، ظهر اليوم السبت، مؤتمراً صحفياً في ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الإمارات، الثالثة بتوقيت مصر.

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على تفاصيل اللقاء المنتظر في نصف نهائي كأس السوبر المصري. 

ومن المقرر أن يتحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، وكابتن الفريق حول استعدادات الفريق ورؤيتهم الفنية لهذه المواجهة المهمة، بالإضافة إلى فرص الزمالك في الوصول إلى المباراة النهائية.

 

التدريبات والاستعدادات 

وفي إطار الاستعداد للمباراة، يخوض فريق الزمالك مرانه الثاني اليوم السبت في الإمارات. 

ستقام الحصة التدريبية في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت الإمارات، الثالثة والنصف بتوقيت مصر، على الملعب الفرعي في استاد زايد للكريكت.

يواصل الفريق العمل على تطوير الجوانب التكتيكية والفنية تحت إشراف جوميز، حيث سبق وأن استضاف الملعب نفسه تدريبات الفريق يوم الجمعة.

 

اجتماعات لتحفيز الفريق قبل المواجهة

على جانب آخر، عقد الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، اجتماعاً مع جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بعد مران يوم الجمعة، والذي أقيم على الملعب الفرعي في استاد زايد للكريكت. 

حضر الاجتماع أيضاً أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة النادي، حيث تمحورت المناقشات حول حالة الفريق ومدى استعدادهم للمباراة القادمة أمام بيراميدز.

وأعرب "المندوه" و"سليمان"، عن ثقتهما الكاملة في قدرة الفريق على تحقيق الانتصار وحصد لقب كأس السوبر المصري.

 

الاستعدادات لبطولة السوبر المحلي

ويستعد نادي الزمالك لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي، التي تستضيفها الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

وتشارك في هذه البطولة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، بجانب الزمالك. من المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي مساء الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات.

 

لقاء بين بعثتي الزمالك وبيراميدز

وفي خطوة تعكس الروح الرياضية والعلاقات الطيبة بين الناديين، تقابلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بعثة بيراميدز على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت يوم الجمعة على الملعب الفرعي في استاد زايد للكريكت. 

وحرص لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني على مصافحة نظرائهم من بيراميدز، في إشارة إلى العلاقات الودية التي تجمع الناديين، على الرغم من التنافس الكبير بينهما في اللقاء المرتقب يوم الأحد.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق