رجال يد النادي الأهلي يواجه سبورتنج في بطولة الدوري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم عندما مع نظيره فريق سبورتنج في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وسبورتنج فى كرة اليد رجال

تحيا مصر، من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم وتقام على صالة سبورتنج بالإسكندرية، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في إطار منافسات البطولة.

وسافر فريق الأهلي لكرة اليد أمس إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة، بعدما خاض الفريق مرانه الأخير والذي شهد تركيزا كبيرا من جانب اللاعبين على الجوانب الخططية وتنفيذ تعليمات المدير الفني الدنماركي ستيفان مادسن.

‏‎ونجح في الفريق تحقيق الفوز على دلفي بنتيجة 42-21، في المباراة الماضية في انطلاق بطولة الدوري.

كان فريق رجال يد الأهلي قد شارك في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية التي أقيمت في البوسنة وتوج خلالها بالبطولة بعدما حقق الفوز على فريق زغرب الكرواتي بنتيجة 33-30.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الزمالك، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، وذلك على ملعب أرينا بالرياض.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك 

ويقف التاريخ  الإفريقي  في صف النادي الأهلي، عندما يتقابل أمام نادي الزمالك.

فجمعتهما 10 مباريات في البطولات الأفريقية، منهم 9 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، ومباراة وحيدة في السوبر الإفريقي. 

كانت الغلبة لصالح النادي الأهلي في 6 مواجهات، مقابل انتصار وحيد لنادي الزمالك، و 3 تعادلات.

آخر مواجهة أفريقية جمعت بين الأهلي والزمالك، يعود تاريخها ليوم 27 من نوفمبر لعام 2020، وهو تاريخ عالق في أذهان جمهور القطبين، لأن التاريخ الذي شهد على تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في هذا اللقاء الشهير على حساب الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما المباراة الوحيدة التي فاز فيها الزمالك على النادي الأهلي في البطولات الأفريقية، فتعود لعام 1994، عندما تُوج ببطولة السوبر الإفريقي، بعد الفوز بهدف دون رد، سجله وقتها أيمن منصور. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق